كريسي تيغن تنشر أول صورة لطفلتها الثالثة من جون ليجند

US model Chrissy Teigen (L) and US singer-songwriter John Legend arrive for the 64th Annual Grammy Awards at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas on April 3, 2022. ANGELA WEISS / AFP
US model Chrissy Teigen (L) and US singer-songwriter John Legend arrive for the 64th Annual Grammy Awards at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas on April 3, 2022. ANGELA WEISS / AFP
نشرت عارضة الأزياء كريسي تيغن الصورة الأولى لطفلتها الثالثة من النجم العالمي جون ليجند على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وتظهر الصورة الطفلة حديثة الولادة مع شقيقها وشقيقتها في لقائهما الأول سوياً، كما كشفت الصورة الاسم الذي أطلقته كريسي وجون على الطفلة وهو Esti Maxine Stephens. وأرفقت كريسي الصورة بتعليق كتبت فيه: "إنها هنا! Esti Maxine Stephens - المنزل مليء بالصخب ولا يمكن أن تكون أسرتنا أكثر سعادة، الأب يبكي ليلاً دموع الفرح ليلا لرؤية لونا ومايلز يشعران بالحب". وختمت حديثها بالقول: "نحن في النعيم. شكراً لكم على كل الحب والتمنيات الطيبة - شعرنا بكل ذلك".
وكان جون ليجند قد أعلن عن خبر إنجاب زوجته كريسي تيغن السعيد خلال حفله الموسيقي مؤخراً. وذكر موقع دايلي ميل البريطاني أن النجم أخبر جمهوره أنه وزوجته رحبا بطفلهما صباح يوم الحفل، أي الجمعة في 13 يناير 2023. وقال النجم: "إنه يوم مبارك"، وعلى الرغم من أنه لم ينم كثيراً، إلا أنه شعر بالنشاط بعد أن قضى الكثير من الوقت بجانب كريسي في المستشفى.

إعلان كريسي تيغن عن حملها

وكانت كريسي قد نشرت صورةً لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشفت فيها بشكل مؤثر عن حملها بطفلها الثالث، بعد معاناة كبيرة وتلقيها العلاج. وظهرت زوجة النجم العالمي ​جون ليجند​، في الصورة بملابس تكشف فيها عن بطنها المنتفخ؛ حيث شرحت في تعليقها على الصورة، أنها حاولت أن تزفّ خبر حملها سابقاً، وفي كل مرة كانت تزور الطبيب لتطمئن على صحة الجنين، إلا أن التوتر والخوف كان يمنعها من ذلك. وكتبت كريسي في تعليقها على الصورة: "السنوات الأخيرة الماضية كانت ضبابية المشاعر، ولكن الفرح ملأ بيتنا وقلوبنا مجدداً.. لدينا طفل آخر في الطريق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»