كريسي تيغن تنجب طفلها الثالث

 Chrissy Teigen and John Legend attend the 2022 City Harvest "Red Supper Club" Fundraising Gala at Cipriani 42nd Street on April 26, 2022 in New York City. Dia Dipasupil/Getty Images/AFP Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Chrissy Teigen and John Legend attend the 2022 City Harvest "Red Supper Club" Fundraising Gala at Cipriani 42nd Street on April 26, 2022 in New York City. Dia Dipasupil/Getty Images/AFP Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

أنجبت عارضة الأزياء كريسي تيغن طفلها الثالث من زوجها جون ليجند، وقد أعلن عن الخبر السعيد زوجها وذلك خلال حفله الموسيقي منذ يومين.
وذكر موقع دايلي ميل البريطاني أن النجم أخبر جمهوره أنه وزوجته رحبا بطفلهما صباح يوم الحفل، أي الجمعة في 13 يناير 2023.
وقال النجم: "إنه يوم مبارك"، وعلى الرغم من أنه لم ينم كثيراً، إلا أنه شعر بالنشاط بعد أن قضى الكثير من الوقت بجانب كريسي في المستشفى.
وكانت كريسي قد نشرت صورةً لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشفت فيها بشكل مؤثر عن حملها بطفلها الثالث، بعد معاناة كبيرة وتلقيها العلاج.
وظهرت زوجة النجم العالمي ​جون ليجند​، في الصورة بملابس تكشف فيها عن بطنها المنتفخ؛ حيث شرحت في تعليقها على الصورة، أنها حاولت أن تزفّ خبر حملها سابقاً، وفي كل مرة كانت تزور الطبيب لتطمئن على صحة الجنين، إلا أن التوتر والخوف كان يمنعها من ذلك.
وكتبت كريسي في تعليقها على الصورة: "السنوات الأخيرة الماضية كانت ضبابية المشاعر، ولكن الفرح ملأ بيتنا وقلوبنا مجدداً.. لدينا طفل آخر في الطريق".

إجهاض كريسي تيغن


يذكر أن كريسي تيغن كانت قد خسرت قبل حملها هذا جنيناً في سبتمبر من العام 2020، وشاركت حينها صوراً من داخل المستشفى، حيث كانت متأثرة وحزينة ومعها جون الذي بقي إلى جانبها، وأرفقت الصور بتعليق على حسابها على إنستغرام قالت فيه بما معناه: "نشعر بالصدمة وبألم عميق لم نختبره سابقاً.. لم يتوقف النزيف ولم نستطع أن نقدم للطفل الكمية المطلوبة من السوائل على الرغم من نقل أكياس كثيرة من الدم، ولكن ذلك لم يكن كافياً".
وبعد مرور ما يقارب الـ3 أشهر على فقدانها جنينها "جاك"، نشرت كريسي صورة مؤثرة لها تُظهر استمرار بروز بطنها بعد انتهاء حملها، عبر "إنستغرام"، وكتبت: "على الرغم من أنني لم أعد حاملاً؛ فإن كل نظرة إلى المرآة تذكّرني بما كان يمكن أن يكون، وليس لديّ أية فكرة عن سبب استمرار هذا النتوء في جسدي، بصراحة إنه محبط، لكنني فخورة بالمكان الذي أخذت فيه هذه الرحلة جسدي وعقلي بطرق أخرى.. أنا أحب أن أكون حاملاً مرة أخرى، لكنني حزينة لأنني لن أستطيع الحمل بطفل أبداً، إلا أنني محظوظة لأنه لديّ طفلين رائعين يتحولان إلى شخصين صغيرين أكثر فأكثر، كل يوم أحبكم يارفاق".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»