لايف ستايل /منازل المشاهير

الحديد والخشب في ديكورات منزل جون ليجند

جولة في منزل جون ليجند John Legend المعروض للبيع
الأبيض والرمادي يضفيان لمسات عصريَّة على الديكور، في منزل John Legend
إطلالة على ركن الطعام، في منزل جون ليجند John Legend
في منزل جون ليجند John Legend، تبدو مساحة الاستقبال فسيحة، خصوصًا مع تقسيم الجلسات بطريقة مدروسة
لقطة للجلسة الخارجيَّة، على "ترَّاس" منزل جون ليجند John Legend
الثنائي جون ليجند John Legend وكريسي تيغن Chrissy Teigen
الحديد الأسود والرخام الأبيض في توليفة جذَّابة في المطبخ، بمنزل جون ليجند John Legend
لقطة لغرفة نوم الأولاد، في منزل جون ليجند John Legend
الهدوء سمة غرفة نوم جون ليجند John Legend الرئيسة

عرض الثنائي جون ليجند John Legend و كريسي تيغن Chrissy Teigen منزلهما الواقع في مبنى تاريخي في حيّ "نوليتا"، للبيع مقابل 9.02 مليون دولار أمريكي.

يمتدُّ المنزل على مساحة 243 مترًا مربعًا، ويضمُّ ثلاث غرف نوم وثلاثة حمَّامات. وتحظى الغرف الضخمة ذات الأسقف البالغ ارتفاعها أربعة أمتار بنور الشمس، كما أنَّ الـ"ترَّاس" على السطح يُشرف على مشاهد طبيعيَّة جذَّابة.



تبدو مساحة الاستقبال فسيحة، خصوصًا أنَّ الجلسات فيها مُقسَّمة بطريقة مدروسة، ومطبوعة بلمسات جريئة، من خلال التنويع في الخامات، لا سيَّما الخشب بألوانه المتفاوتة، والبارز على الأرضيَّة والجدران. أمَّا الحديد فيسود المطبخ المفتوح والسلالم المؤدية إلى الطبقة العلويَّة.
مكوِّنات ركن الجلوس بدورها، تقتصر على الأرائك المصنوعة من الجلد الأبيض، والموقد المثبَّت ضمن الجدار الرئيس المطلي بالرمادي، ما يضفي المزيد من العصريَّة على المساحة. كما تفرض قطع الاكسسوارات حضورها في الركن المذكور، وتشتمل على اللوحات والمزهريات والتحف الثمينة.


ويُجاور ركن الطعام النوافذ المطلَّة على معالم المدينة الخارجيَّة، لتقتصر مكوِّناته على طاولة مستطيلة تحوطها كراس من الجلد الأبيض. تتشارك قاعدة الطاولة وسطحها المواد والألوان نفسها.


يتبع المطبخ الطراز الصناعي في تصميمه، نظرًا لحضور الحديد فيه، بالتناغم مع الرخام الأبيض الذي يغطِّي أسطح العمل.


تنبض غرفة النوم الرئيسة بالدفء والسكينة، من خلال الألوان والخامات التي تطغى على مكوِّناتها. ومن اللافت حضور قطع القرميد، القطع التي تكسو نصف الجدار الرئيس الأعلى، ممَّا يضفي لمسات ريفيَّة تساهم في إشاعة الهدوء في الغرفة.


كان المالك النجم حرص على تخصيص جلسات في الهواء الطلق على الـ"ترَّاس"، بهدف الاسترخاء، فأثَّثه بجلسات وثيرة وطاولة طعام معدَّة من الخشب تستضيف ثمانية أفراد.

صور: 6 منازل أمريكية لتايلور سويفت

ديكورات ريفية في قصر توم كروز بـ"بيفرلي هيلز"

قصر مادونا للبيع بـ35 مليون دولار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X