وفاة نجم الروك أند رول الشهير سي جي سنير عن 64 عاماً

صورة تعبيرية من shutter
صورة تعبيرية من shutter

فارق المغني سي جي سنير، المغني الرئيسي في فرقة FireHouse، الحياة عن عمر ناهز الـ 64 عاماً على إثر تعرضه لأزمة قلبية وبعد صراع مع السرطان لعدة أعوام.

 

ابنته أعلنت وفاته

وأكدت ابنة الراحل هيذر خبر وفاة والدها كاشفة أن السبب هو مرض السرطان، لكن ما حدث وتسبب مباشرة بوفاته كانت سكتة قلبية، وذلك بحسب موقع TMZ.
كما نعت فرقة FireHouse الراحل على حسابها في إنستغرام حيث كتبت :" إنه يوم حزين للروك أند رول، بكثير من الحزن نخبر العالم أننا فقدنا شقيقنا CJ Snare، محارب موسيقى الروك آند رول، والمغني الرئيسي، والعضو المؤسس في Firehouse، توفي بشكل غير متوقع في المنزل ليلة الجمعة 5 أبريل 2024. كان شاباً يبلغ من العمر 64 عاماً، نحن جميعاً في حالة صدمة كاملة بسبب وفاة سي جي المفاجئة".


وأضاف :" كما تعلمون جميعاً، كان من المتوقع أن يعود CJ إلى المسرح مع الفرقة هذا الصيف بعد تعافيه من الجراحة، نحن جميعاً في حالة صدمة تامة بسبب وفاة CJ المفاجئة".
وتابع :" كان CJ بلا شك واحداً من أفضل المواهب الصوتية في جيله، حيث قام بجولات في جميع أنحاء العالم مع فرقة Firehouse بلا توقف على مدار الـ 34 عاماً الماضية".
وختم المنشور بما يلي :"نتقدم بخالص عبارات التعازي منا لعائلة سنير بأكملها، وكاثرين ليتل، والأصدقاء، وجميع معجبينا الأعزاء في جميع أنحاء العالم".

معركته مع مرض السرطان

وتم تشخيص نجم روك أند رول C.J. Snare بمرض سرطان القولون في المرحلة الرابعة عام 2020، ولاحقاً ابتعد عن الغناء مع فرقته FireHouse في عام 2023 من أجل الخضوع لعملية جراحية في البطن، ولكنه كان يأمل بالعودة للغناء مرة أخرى مع فرقته الغنائية في جولتهم الصيفية في عام 2024.


وقد أظهر الراحل الكثير من الحماس لمحاربة المرض والعودة إلى المسرح، إذ نشر منذ نحو الشهر على حسابه في إنستغرام صورة له على المسرح وأرفقها بتعليق كتب فيه :" أشعر بأنني أقوى كل يوم! سأعود إلى المسرح مع FireHouse قريباً. الصحة هي أولاً، لذا عليّ أن أتعافى بشكل كامل قبل عودتي".

من هو سي جي سنير؟

ولد سي جي في واشنطن العاصمة الأمريكية، وترك وراءه إرثاً كمؤسس مشارك لفرقة FireHouse في عام 1987، بعد أن كتب معظم أغاني الفرقة، مثل “Don't Treat Me Bad” و”Love of a Lifetime” و”When I Look Into Your Eyes”، حيث وصلت سبعة أغانٍ إلى قائمة Billboard Hot 100 وخمسة وصلت إلى أعلى 40.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».