ديفيد بيكهام يتقدم بدعوى قضائية ضد نجم هوليوود مارك والبيرغ

مارك والبيرغ Mark Wahlberg في لاس فيغاس (مصدر الصورة: Gabe Ginsberg / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
مارك والبيرغ Mark Wahlberg في لاس فيغاس (مصدر الصورة: Gabe Ginsberg / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تقدم النجم العالمي ديفيد بيكهام عبر شركته DB Ventures بدعوى قضائية ضد شركة F45 Training، التي يمتلكها نجم هوليوود الممثل مارك والبيرغ جزئياً.

تفاصيل الدعوى

وأظهرت الوثائق التي حصل عليها موقع TMZ الأمريكي أن ديفيد بيكهام ادعى أن شركة F45 خدعته، ودفعته إلى التوقيع على صفقة مع الشركة، فيما لم يحصل على المبلغ المتفق عليه.
كما تظهر أن أول شكوى تقدم فيها زوج مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام كانت في مايو 2023.
وفي المقابل نفى محامو مارك البيرغ هذه الادعاءات، واعتبروا أن اتهامات "السلوك الاحتيالي" لا أساس لها من الصحة.

سفير عالمي لشركة F45


وكان ديفيد بيكهام قد وافق مبدئياً على العمل كسفير عالمي لشركة F45 في أغسطس 2021 عندما كان في لوس أنجلوس، والتقى بمارك والبيرغ البالغ من العمر 52 عاماً.
ووفقاً للوثائق القانونية، ادعى بيكهام أنه لم يتلق أبداً مبلغ الـ10 ملايين دولار الذي تم الاتفاق عليه في بنود العقد، وحصل على وعود بأسهم كتعويض، لكن لم يتم تسليمها أبداً أيضاً بعد انخفاض أسعار الأسهم على ما يبدو.

قد ترغبين في معرفة دايفيد بيكهام يحتفل بذكرى زواجه الـ24 بصورة من مرحلة الشباب مع فيكتوريا

ديفيد بيكهام يحمل زوجته في حفل ميلادها

وفي سياق منفصل، احتفلت فيكتوريا زوجة ديفيد بيكهام بيوم ميلادها مؤخراً بإقامة حفل ضخم ضم بجانب عائلتها نخبة من الضيوف، كان من بينهم النجم العالمي توم كروز وزميلاتها عضوات فرقة سبايس غيرلز.
وكانت فيكتوريا قد تعرضت لإصابة في قدمها أدت لكسرها أثناء ممارسة التمارين الرياضية في فبراير؛ لذلك فهي تستخدم العكاز لمساعدتها على الحركة. وهذا ما ظهر أثناء دخولها حفل يوم ميلادها الذي أُقيم مساء السبت 20 أبريل في نادي الأعضاء الخاص أوزوالد في منطقة مايفير بلندن. فقد ظهرت بعد خروجها من السيارة وهي متوجهة داخل قاعة النادي مستندة على عكازين.
ولكن الغريب في الأمر أنها قامت وزوجها ديفيد بيكهام بنشر مقطع فيديو من الحفل، ظهرت فيه أثناء الاحتفال، واقفة على قدميها بشكلٍ طبيعي، ليس هذا فحسب، بل تغني وتؤدي بعض الحركات الراقصة أثناء انضمامها لزميلاتها من فرقة سبايس غيرلز. وبعد انتهاء الحفل، غادرت غير مستعينة بعكازيها أو سيراً على قدميها، بل قام ديفيد بيكهام بحملها على ظهره.
إليكِ هذا الخبر: تعرفوا إلى أجمل زوجات مشاهير الرياضة في العالم وأكثرهن شهرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».