ديبيكا بادكون تُظهر علامات حملها لأول مرة.. شاهدوا الصور والفيديو

رانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادكون في مومباي (Ranveer Singh and his wife Deepika Padukone in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
رانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادكون في مومباي (Ranveer Singh and his wife Deepika Padukone in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

توجهت اليوم النجمة ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهما مع بدء المرحلة الخامسة من انتخابات لوك سابها Lok Sabha 2024 في مومباي عاصمة ولاية ماهاراشترا، وهي دستورياً انتخابات مجلس الشعب.

ديبيكا بادكون تظهر ببطنٍ منتفخ

منذ إعلان حملها في فبراير من هذا العام، تحرص ديبيكا بادكون على إخفاء ملامح حملها، إذ تقوم بتحميل العديد من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي مع الحرص الشديد على إخفاء بطنها. حتى خلال احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، لم يبدو على النجمة أي من علامات الحمل، بينما قامت هناك بالغناء والرقص على المسرح أمام الجميع.


واليوم التقطت عدسات كاميرا المصورين العديد من الصور لنجمة بوليوود ويظهر عليها بوضوح علامات الحمل، إذ بدأت بطنها في الانتفاخ. ومن جانبها، كانت ديبيكا تنعم بتوهج حملها، وتتباهى ببطنها لأول مرة.
إليكِ هذا الخبر: كل ما تريدون معرفته عن احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني.. ابن أغنى رجل في آسيا

إعلان ديبيكا بادكون عن حملها

شارك الزوجان ديبيكا بادكون ورانفير سينغ خبراً بالتأكيد كان ينتظره جمهورهما منذ فترة، حيث نشر الزوجان منشوراً بسيطاً أعلنا فيه حمل ديبيكا، يتضمن تاريخ الولادة –سبتمبر 2024– والأيقونات المتعلقة بالطفل. لم تكن هناك حاجة إلى تسمية توضيحية باستثناء سلسلة من الرموز التعبيرية.

وكان لهذا المنشور صداه ليس لدى الجمهور فقط الذي غمر المشاركة بالعديد من التعليقات والمباركات، بل لدى نجوم بوليوود أيضاً الذين قابلوا الإعلان بالفرح والمباركة. فقد كتبت بريانكا شوبرا: "مبارك" مع رمز تعبيري على شكل قلب. كتبت سوناكشي سينها: "أفضل إنتاج لديك حتى الآن". وكتبت كريتي سانون وسونام كابور: "تهانينا". شارك فارون دهاوان سلسلة من القلوب. وكتبت نيها دوبيا، وهي أم لطفلين: "مرحباً بكما في أفضل زينة على الإطلاق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»