مهرجان كان 2024: لماذا صرخت كيلي رولاند في وجه حراس الأمن؟

كيلي رولاند في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا (Kelly Rowland at the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP
كيلي رولاند في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا (Kelly Rowland at the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP

مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 مازال يواصل فعالياته، ونشاطاته، وعروض الأفلام، واستقبال نجوم ورواد السينما والفن من كل صوب وحدب، وتشهد السجادة الحمراء كل يوم إطلالات مميزة، وغريبة، ومواقف طريفة، وأيضاً مواقف غضب وسخط، وكان آخرها موقف المغنية الأمريكية كيلي رولاند التي تصدرت عناوين الأخبار، بعدما لفتت الأنظار إليها أمس وهي في طريقها إلى العرض الأول لفيلم Marcello Mio، ثم توقفت أكثر من مرة ودخلت في جدال شديد مع الأمن المخصص لتأمين النجوم وتنظيم الحضور على السجادة الحمراء.

قد ترغبين في معرفة نجمات مهرجان كان السينمائي في إطلالات ستريت ستايل ساحرة

كيلي رولاند تفقد أعصابها بمهرجان كان بسبب الحراس


بدت المغنية البالغة من العمر 43 عاماً غاضبة في الصور التي التُقطت لها على السجادة الحمراء، حيث أشارت بإصبعها في وجه حارسة أمن، أثناء محاولتها توجيه كيلي أعلى الدرج إلى المكان الصحيح التي يجب أن تتوجه إليه، وفقاً لمجلة "hello". وظلت كيلي غاضبة حتى بعدما انتقلت حارسة الأمن إلى ضيف آخر على الدرج، وتزعم التقارير أنها فقدت أعصابها لأن الموظفين في المهرجان تحدثوا معها بشدة.

وفقاً لصحيفة ديلي ميل، كانت كيلي تحاول "تجاهل" الموظفين الذين تم تعيينهم لمساعدة النجوم على السير على السجادة الحمراء بسبب موقفهم القوي، ولكن بحلول الوقت الذي وصل فيه الأمر إلى آخر حارسة أمن، كانت قد فقدت أعصابها، وصبت عليها كامل غضبها.

يزعم أيضاً أن كيلي شرعت في مشاجرة بعد أن طلب منها الحراس التحرك عندما كانت تلوح للجماهير، وتحاول مساعدة المصورين في الحصول على صورهم. وتداول عشرات الحسابات الموثقة وغيرها فيديو وصور لشجار كيلي.

ميريل ستريب تتسلم السعفة الذهبية الفخرية في حفل افتتاح كان 2024

مشوار فني طويل وثري مليء بالإنجازات، ورصيد كبير من الأعمال السينمائية التي لاقت الاستحسان الجماهيري والنقدي، لذلك استحقت عن جدارة النجمة ميريل ستريب أن تكون صاحبة السعفة الذهبية الفخرية في حفل افتتاح مهرجان هذا العام، تقديراً لدورها الفني وما قدمته من أعمال خلدت اسمها في ذاكرة السينما.

مشاعر تقدير وامتنان وفخر اختلطت بها دموع الفرح عندما سلمت جولييت بينوش السعفة الذهبية الفخرية لستريب وسط تصفيق حار ومدوٍ من الحضور في مسرح Grand Théâtre Lumière.

وفي كلمتها، شكرت ستريب مدينة كان على الترحيب بعودتها بعد 35 عاماً، حيث كان آخر ظهور لها في فيلم Evil Angels عام 1989. وقالت: "إن مشاهدة المقاطع الاستعادية لمسيرتي المهنية كان مثل النظر من نافذة قطار سريع، ومشاهدة شبابي وهو يطير إلى منتصف عمري مباشرةً حيث أقف على هذه المسرح الليلة. هناك الكثير من الوجوه والعديد من الأماكن التي أتذكرها".

للمزيد من الأخبار مهرجان كان السينمائي 2024: ميريل ستريب عروس بالأبيض على السجادة الحمراء

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».