سيلين ديون تشارك جمهورها بوستر فيلم I am Celine Dion

Celine Dion arrives for the Costume Institute Benefit on May 1, 2017 at the Metropolitan Museum of Art in New York. (Photo by ANGELA WEISS / AFP)
Celine Dion arrives for the Costume Institute Benefit on May 1, 2017 at the Metropolitan Museum of Art in New York. (Photo by ANGELA WEISS / AFP)
خلال الساعات الماضية، تم طرح البوستر الرسمي للفيلم الوثائقي "I am Celine Dion"، والذي يسرد خلال أحداثه قصة حياة الفنانة سيلين ديون؛ منذ بداياتها في عالم الغناء والشهرة، وصولاً إلى إصابتها بمرض نادر تسبب في إبعادها عن المسارح لمدة طويلة.
ويأتي فيلم "I Am Celine Dion" من إخراج إيرين تايلور، وهي المرشحة لجائزة الأوسكار، وطرحت منصة "prime video" البوستر عبر الحساب الرسمي للمنصة على "إنستغرام"، وعلّقت عليه: "جاء الوقت لسماع قصتها"، كما جاء في التعليق موعد طرح "التريلر" الخاص بالفيلم، والذي سيتم نشره غداً.

وقد شاركت الفنانة سيلين ديون مع جمهورها ومتابعيها نشر البوستر الخاص بالفيلم الوثائقي الذي يتناول سيرتها الذاتية، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع البوستر الرسمي للفيلم، حيث قارب عدد الإعجاب به المائة ألف خلال 24 ساعة.

يمكنكم قراءة.. سيلين ديون .. عشقت الموسيقى منذ الطفولة ولكن المرض أبعدها

سيلين ديون تحرص على حضور حفل رولينغ ستون بصحبة أبنائها

يُذكر أن الفنانة العالمية سيلين ديون حرصت على حضور الحفل الأخير الذي أقامته فرقة رولينغ ستون في لاس فيغاس، وحضرت النجمة الحفل برفقة أولادها الثلاثة، ووثقت ذلك من خلال نشر صورة في حسابها الرسمي على "إنستغرام" بصحبة أبنائها، وعلّقت على الصورة: "السبت المنصرم، تمكنت من حضور حفل فرقة رولينغ ستون ضمن جولتهم Hackney Diamonds التي أُقيمت في استاد ملعب Allegiant في لاس فيغاس".

وبنفس الوقت، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ سيلين ديون وهي تبكي، خلال مشاهدتها عرض فرقة "رولينغ ستونز"، حيث ظهرت وهي تمسح دموعها وبدت متأثرة كثيراً أثناء أداء الفرقة لأغنية Jumpin’ Jack Flash.
كما تأثرت النجمة بشكل كبير أيضاً في نهاية الحفل، الذي اختتمته الفرقة بأغنيتها الشهيرة التي ربما ذكّرتها بواقعها، التي تقول كلماتها: "لا أستطيع الحصول على الرضا؛ لأنني أحاول وأحاول وأحاول وأحاول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»