سيلين ديون تبهر الجميع بغنائها خلف الكواليس في الغرامي برفقة سونيا إليس

سيلين ديون Celine Dion في حفل الغرامي (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
سيلين ديون Celine Dion في حفل الغرامي (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أبهرت سيلين ديون الحاضرين بمهارتها الصوتية، بينما كانت تؤدي أغنية خلف الكواليس في حفل جوائز الغرامي يوم الأحد المنصرم، بعد أن اضطرت للابتعاد عن مسيرتها المهنية؛ بسبب معركتها مع متلازمة الشخص المتيبس.

 

صوت عالمي خلف الكواليس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)


ظهرت النجمة العالمية في الكواليس، وقدمت مقطوعة غنائية ثنائية مع المرشحة لجائزة الغرامي سونيا إليس، مما أظهر صوتها الرائع.
وشاركت سونيا فيديو يوثق اللحظة عبر حسابها على إنستغرام، حيث أثار إعجاب الجمهور وأحدث تفاعلاً كبيراً.

استقبال حافل للفنانة سيلين ديون

تم استقبال الفنانة، البالغة من العمر 55 عاماً، بتصفيق حاد عندما صعدت المسرح في الحفل، قبل أن ينفجر الجمهور بغضب بسبب تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عاماً، بسبب "تجاهلها" لها أثناء تسلّمها جائزة ألبوم العام.

غضب الجمهور بسبب سويفت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)


ضجة كبيرة حصلت بعد انتهاء حفل توزيع جوائز غرامي 2024، على خلفية لحظة تسلّم النجمة العالمية تايلور سويفت جائزة "ألبوم العام"، من قبل النجمة العالمية سيلين ديون، التي حضرت رغم أزمتها الصحية للمشاركة بهذا الحدث البارز.
فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظة صعود تايلور للمسرح؛ لتسلم جائزتها من سيلين، حيث تجاهلت الأولى كلياً وجود الأسطورة سيلين ديون على المسرح، ولم تنظر لها أبداً حتى أثناء تسلّم الجائزة من يدها، على الرغم من أنها كانت تصفق لها وتتمايل على أغنيتها قبل إعلان النتيجة.
وفور انتشار الفيديو، تعرضت سويفت لحملة هجوم واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفها الذي يصنف في خانة "عدم الاحترام"، مشيدين بالمجهود الذي بذلته سيلين لتتواجد في هذا الحفل، رغم معاناتها من متلازمة الشخص المتيبس.
وفي حين اعتبر البعض أن تايلور قد تكون تصرفت ذلك عن غير قصد، خاصة أنها كانت تعيش نشوة الفوز الكبير، رد عليهم آخرون بأن مايلي سايرس، والتي حصلت على أول غرامي لها في الحياة على عكس الأولى، انبهرت بوجود ماريا كاري على المسرح أكثر من الجائزة نفسها، وأنها شكرتها في كلمتها.
وكان يتوقع الكثيرون أن تشكر سويفت سيلين ديون على حضورها، الذي من المؤكد احتاج منها الكثير من الجهد، إضافة لكونها أسطورة في عالم الفن وتاريخها يشهد لها، إلا أن ما حصل خيب آمال الملايين، وجعلهم يطلقون على سويفت ألقاباً قاسية، إلى حد اعتبر البعض أنها تملك شخصية متعجرفة وترفض نجاح الآخرين.

تايلور وسيلين خلف الكواليس


وبعد هذا الهجوم الذي تعرضت له تايلور سويفت، انتشرت صورة جميلة جداً تجمع سويفت وديون خلف الكواليس، إضافة إلى صورة برفقة نجلها أيضاً الذي رافقها إلى الحفل رينيه، واعتبر البعض أن نشر الصور جاء كرد على هذه الادعاءات، وربما كتبرير بأن ما حصل لم يكن مخططاً له، بل مجرد سوء تصرف في لحظة الفوز.
وقال مصدر من الحفل لمجلة Page Sex: "لا أعتقد أن سيلين اهتمت لما حدث، وتحدثتا بعد ذلك في الكواليس. ولكن سيلين كانت متسامحة وسعيدة بوجودها هناك. بالطبع، كان من الأفضل أن تعترف تايلور بوجودها وتقدّرها، كما فعلت أديل قبل سنوات.
وأضاف المصدر: "سيلين أرادت أن تُظهر للجميع أنها على ما يرام. لديها أيام جيدة وأيام سيئة. إنه مرض مؤلم، لكنه ليس حكماً بالإعدام".
فيلم وثائقي بعنوان "أنا: سيلين ديون"
ستوثق النجمة معركة مسيرتها المهنية في فيلم وثائقي جديد بعنوان "أنا: سيلين ديون". يتابع الفيلم الوثائقي الجديد -الذي تم تصويره على مدى أكثر من عام- النجمة وهي تكافح لمواصلة حياتها الطبيعية ومسيرتها المهنية رغم تشخيصها، وتتعهد أن هذا الأمر "لن يحدد هويتها" مع تعهدها بزيادة الوعي به.

سيلين تكشف عن مرضها للمعجبين

كشفت النجمة عن تشخيصها لأول مرة في ديسمبر 2022، من خلال منشور مؤثر على إنستغرام، وبعد أشهر ألغت جولتها العالمية، التي كان من المقرر أن تبدأ في نهاية عام 2023.
في سبتمبر، ظهر مقطع فيديو على يوتيوب بعنوان "عائلة سيلين ديون تكشف كيف تحتضر"، حيث تقول فيه إن مرضها غير القابل للشفاء "يتقدم بسرعة كبيرة". ومنذ ذلك الحين، تم إعادة نشر الفيديو على تيك توك، حيث حصل على أكثر من 430,000 مشاهدة. أثار المقطع شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، مفادها أن الفنانة أصبحت الآن تعتمد على الكرسي المتحرك وتكافح للتحرك.
ومع ذلك، نفت شقيقة سيلين ديون هذه الادعاءات. وقالت كلوديت لموقع showbizz.net الناطق بالفرنسية: "أعرف أنها من الناحية الأخلاقية والعقلية قوية. ليست مكتئبة على الإطلاق. لديها فعلاً فرحة الحياة. سنتجاوز هذا".
وبالنسبة للشائعات، قالت كلوديت: "لماذا يقولون إنها في كرسي متحرك؟ لماذا يقولون إنها أصيبت بالسرطان؟ لماذا تخترعون؟!".
تابعوا المزيد: سيلين ديون في أول ظهور لها منذ 3 أعوام وبعد أزمتها الصحية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»