بريتني سبيرز تتعرض للسرقة: خسرت جميع مجوهراتها

بريتني سبيرز Britney Spears في حفل افتتاح جمعية خاصة بسرطان الأطفال (مصدر الصورة: Gabe Ginsberg / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بريتني سبيرز Britney Spears في حفل افتتاح جمعية خاصة بسرطان الأطفال (مصدر الصورة: Gabe Ginsberg / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أعلنت النجمة العالمية بريتني سبيرز أن جميع مجوهراتها قد سُرقت، وذلك عبْر فيديو نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرم، يُظهر علب المجوهرات التي كانت تضع بها قطعها الثمينة، فارغة.

لا تفاصيل

ولم تكشف النجمة بريتني سبيرز البالغة من العمر 42 عاماً عن أيّة تفاصيل تتعلق بالواقعة؛ بل اكتفت بالقول، إن الحادثة جعلتها تشعر بـ"الخوف"؛ حيث ظهرت في الفيديو تقول: "أنا خائفة، لقد ذهب كل شيء، كل مجوهراتي قد سُرقت". قبل أن تعلن بعد ساعة واحدة فقط عن خططها للحصول على ثقب جديد في لسانها لتضع فيه أقراطاً.

منشورها على إنستغرام


وأرفقت بريتني سبيرز منشورها بتعليق كتبت فيه: "شاهدوا بأنفسكم، كل مجوهراتي قد سُرقت. من الصعب شراء أشياء جديدة الآن؛ لأنني خائفة من أن تختفي مجدداً".
وتابعت: "لذلك أشتري أشياء رخيصة ومزيّفة، لكن الأمر صعب؛ لأن بعض القطع كانت مصنوعة خصيصاً لي". كما أشارت في التعليق إلى قطعة كانت ترتديها منذ كان عمرها 4 أعوام.

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية طلاقهما

وفي سياق منفصل، وبعدما يقارب 9 أشهر من إعلان انفصالهما وتقديم طلب الطلاق، أكدت مجلة PEOPLE في بداية الشهر الجاري، أن بريتني سبيرز وسام أصغري قد توصلا إلى تسوية بشأن طلاقهما؛ حيث أنهى الثنائي رسمياً زواجهما الذي دام 14 شهراً، باتفاق تم تقديمه إلى محكمة لوس أنجلوس.

أيّد الزوجان السابقان شروط اتفاق ما قبل الزواج، وتنتظر الأوراق الآن توقيع القاضي لوضع اللمسات الأخيرة على الانفصال. ويقول مصدر لمجلة PEOPLE: "كان الطلاق وديّاً، ولم يتم الطعن في اتفاق ما قبل الزواج. تواصل بريتني استعراض حريتها وتمضي قدماً".
للمزيد من الأخبار: هل ضربت بريتني سبيرز سام أصغري؟! الأخير يخرج عن صمته ويلجأ إلى القضاء

انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري

انفصلت النجمة العالمية بريتني سبيرز وسام أصغري بعد نحو عام من الزواج- تحديداً 14 شهراً. وورد في تقرير مجلة TMZ أن النجمة البالغة من العمر 42 عاماً، وأصغري البالغ من العمر 30 عاماً، قد دخلا في جدال كبير، واجهها فيه الأخير بشائعات خيانتها له، التي على ما يبدو أنها حقيقية. وكان أصغري هو من تقدم بطلب الطلاق.

وفي الملف الذي حصلت عليه مجلة PEOPLE، أشار أصغري إلى وجود اختلافات غير قابلة للتسوية بوصفها سبباً للطلاق.

وبعد تقديم طلب الطلاق، تحدث أصغري لأول مرة عن انفصاله عن سبيرز، ببيان على قصص إنستغرام الخاصة به؛ حيث كتب: "بعد ست سنوات من الحب والالتزام تجاه بعضنا البعض، قررتُ أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معاً. سنتمسك بالحب والاحترام الذي نكنّه لبعضنا البعض، وأتمنى لها الأفضل دائماً".

قد ترغبين في معرفة: بريتني سبيرز تكشف في مذكراتها لماذا حلقت شعرها في عام 2007

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»