منى زكي خارج موسم مسلسلات رمضان 2024

منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام

قررت منى زكي الغياب عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعدما تعاقدت على بطولة عدد كبير من الأفلام، من بينها أول فيلم سيجمعها وزوجها الفنان أحمد حلمي، وفيلم "لعب العيال" الذي يمثل أول عودة لها للتعاون مع كريم عبدالعزيز بعد انفصال فني دام 15 عاماً.

منى زكي حسمت موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، بعد تحديد المواعيد النهائية لتصوير أفلامها الجديدة، واكتشاف صعوبة الجمع بين تصوير فيلمين، وبنفس الوقت تصوير مسلسل جديد، كما أنها مرتبطة باستكمال تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي" مع النجوم محمد هنيدي وأحمد السعدني وتارا عماد، وذلك بعد توقفه لمدة عام ونصف العام، خاصة بعد وفاة أحمد حلاوة، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه كل من لبلبة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة.

موعد تصوير فيلم "لعب عيال"

وحسب تصريحات المخرج طارق العريان، ستبدأ منى زكي تصوير أول مشاهدها في فيلم "لعب عيال" مع النجمين كريم عبدالعزيز ومحمد ممدوح، مطلع ديسمبر المقبل، والعمل من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي حول علاقات زوجية.

منى زكي وأحمد حلمي في "لسة حتة"

أيضاً تعاقدت منى زكي على المشاركة في فيلم لسه حتة، الذي يجمعها مع أحمد حلمي، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، وتواصل الشركة المنتجة الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال الفيلم من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

منى زكي تنتظر عرض "القاهرة مكة"

وأعادت منى زكي مؤخراً تصوير بعض مشاهد فيلم "القاهرة مكة" استجابة لملاحظات الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، ومن المنتظر عرض الفيلم لأول مرة خلال الفترة المقبلة، وستتفرغ منى زكي للترويج له وحضور العروض الخاصة داخل مصر وفي أغلب الدول العربية.

منى زكي "تحت الوصاية"

وحققت منى زكي نجاحاً كبيراً خلال الموسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسلها "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة وشاركها البطولة دياب، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب، وبالتعاون مع الشركة المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».