بعد نجاحهما منذ 20 عاماً.. عودة تعاون منى زكي والمخرج هاني خليفة سينمائياً من جديد

منى زكي- الصورة من صفحتها الرسمية على "الفيسبوك"
منى زكي- الصورة من صفحتها الرسمية على "الفيسبوك"
من المنتظَر خلال الفترة المقبلة، أن يتم عرض الفيلم السينمائي الجديد "القاهرة مكة"، من بطولة الفنانة منى زكي، والذي تتعاون من خلاله مع المخرج هاني خليفة للمرة الثانية، منذ آخر تعاون سينمائي بينهما منذ عشرين عاماً.

تفاصيل فيلم "القاهرة مكة"

ويشارك في بطولة فيلم "القاهرة مكة" عددٌ كبير من الفنانين أمام الفنانة منى زكي، ومن ضمنهم: شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، صابرين، ويأتي الفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، عن سيدة لديها ماضٍ سيّئ، وقبل سفرها لأداء فريضة الحج للسعي للتوبة عن حياتها السابقة، تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من علاقاتها الماضية لجمع مبلغ من المال، وتستمر أحداث الفيلم باستعراض رحلتها مع التوبة والتطهر من ذنوبها.

منى زكي تتعاون مع هاني خليفة بعد مرور 20 عاماً

ويأتي فيلم "القاهرة مكة" تجربة سينمائية جديدة، تجمع المخرج هاني خليفة والفنانة منى زكي منذ آخر تعاون بينهما في فيلم "سهر الليالي"، والذي تم عرضه عام 2003، وشارك في بطولته عددٌ كبير من الفنانين، منهم: فتحي عبدالوهاب، شريف منير، أحمد حلمي، خالد أبوالنجا، حنان ترك، وجيهان فاضل.
وقد لاقى فيلم "سهر الليالي" نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه، وقبولاً من النقاد والجمهور على حدٍ سواء، والذي اعتبروه عودة للسينما المصرية الكلاسيكية، وجاء الفيلم من تأليف تامر حبيب في أول أفلامه السينمائية كمؤلف، كما شارك فيلم "سهر الليالي" في العديد من المهرجانات السينمائية حول العالم، وقد حصد الفيلم جائزة التمثيل لأفضل ممثلة وممثل، وقد مُنحت لمجموعة ممثلي الفيلم في "بينالي" السينما العربية، كما حصد الفيلم العديد من الجوائز الأخرى من المهرجان الكاثوليكي ومهرجان السينما المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»