منى زكي تبدأ تصوير "طالع نازل" هل يعرض في رمضان 2024؟

منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

تعاقدت الفنانة مني زكي مؤخراً على أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "طالع نازل" ويشاركها البطولة الفنان شريف سلامة، ومن المقرر أن تبدأ تصوير العمل منتصف سبتمبر المقبل، وعلم سيدتي نت أن العمل سيعرض خارج موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وحسب تأكيدات من صناع العمل، سيعرض مسلسل "طالع نازل" عبر إحدى المنصات المشفرة، في 10 حلقات فقط، وليس صحيحاً أنه سيشارك في مسلسلات النصف الثاني من الشهر الفضيل، وتتقاسم منى زكي بطولته مع شريف سلامة، والعمل من تأليف إنجي القاسم، وسما عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.

منى زكي تنقلب حياتها بسبب موقف غامض من الطفولة

وتجسد منى زكي في مسلسل "طالع نازل" شخصية سيدة تنقلب حياتها رأساً على عقب بسبب موقف غامض تعرضت له منذ الطفولة، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ويتناول المعوقات والضغوطات التي تواجه المرأة العربية في سوق العمل، تأليف إنجي القاسم، وسما عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة، وبطولة شريف سلامة.

مسلسل منى زكي في رمضان 2024

وعلم "سيدتي نت" أن مشاركة منى زكي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، سيتم حسمها بعد تحديد مصير مسلسلها المؤجل منذ عامين "لام شمسية" وتجسد فيه دور معلمة بإحدى المدارس الدولية، وتدور أحداثه في إطار دراما تشويقية، حول مجموعة من القضايا الأسرية، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته إياد نصار، وناردين فرج.

منى زكي تعود للتعاون مع كريم عبد العزيز

على جانب آخر تعاقدت مني زكي على بطولة فيلم"لعب عيال" أمام النجم كريم عبدالعزيز لتعود بذلك للتعاون مع كريم عبدالعزيز من جديد بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمها لفيلم "ولاد العم" عام 2009.

ويجري المخرج طارق العريان جلسات عمل مع بطلي الفيلم كريم عبدالعزيز ومني زكي للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم من ترشيح الأبطال المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصوير المختلفة استعدادًا لانطلاق تصوير أول مشاهد الفيلم عقب الانتهاء من تصوير مسلسلات رمضان 2024.

منى زكي "تحت الوصاية"

وحققت منى زكي نجاحًا كبيرًا خلال موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسلها "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة وشاركها البطولة دياب، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب، وبالتعاون مع الشركة المتحدة.

أعمال منى زكي وهاني خليفة

يعتبر مسلسل طالع نازل العمل الثالث الذي يجمع بين منى زكي وهاني خليفة، وجمعهم من قبل فيلم سهر الليالي الذي عرض عام 2002، وفيلم القاهرة مكة الذي لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، وهو من بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد رجاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».