تامر عاشور نجم الترند الغنائي.. وهذه أبرز أعماله التي حققت شهرة

تامر عاشور - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
تامر عاشور - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك

القاهرة- إيناس كمال
قبل ساعات ظهر اسم المطرب تامر عاشور بكثافة تخطت الـ 20 ألف عملية بحث عبر محرك البحث "جوجل" في مصر والسعودية بعد خبر زفافه على الإعلامية المصرية نانسي نور ونشر صور زفافهما سويا التي أعجبت الجمهور وتفاعل معها عبر منصات التواصل الاجتماعي كالـ"فيسبوك" و"منصة X- تويتر سابقاً".
ومن بين ما تفاعل به الجمهور أن أكدوا على نهاية حقبة الأغاني الحزينة التي انغمس بها وكانت سبباً لشهرة تامر عاشور.
لكن عاشور ليس بجديد على تصدر الترند سواء في منصات التواصل الاجتماعي أو عبر محركات البحث أو حتى عبر موقع المقاطع المصورة الشهير تيك توك. فخلال الأعوام الماضية لاقت أغانيه شهرة واسعة في العالم العربي حتى أنه كان ضيفاً أساسياً في حفل "ليلة الدموع" التي أقيمت في جدة، أغسطس الماضي.
وفيما يلي نستعرض بعض أغاني تامر عاشور التي تصدرت الترند خلال العام الماضي والحالي وهي فترة انتعاش فني يعيشها عاشور ليس فقط بإطلاق أغاني جديدة، ولكن أيضاً بإحيائه لعدد من الحفلات داخل وخارج مصر.

هتوحشنا

بأكثر من عملية بحث متنوعة وبكلمات مختلفة، كان اسم أغنية تامر عاشور "هتوحشنا" هو الأعلى تداولاً عبر محرك جوجل في أكثر من منطقة جغرافية في شمال وشرق مصر، كذلك في السعودية والإمارات، فور عرض الأغنية رسمياً عبر قناته بالـ"يوتيوب"، لتقترب من حاجز نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على انطلاقها وتتخطى المليون بعد 3 أيام وتصبح رقم 1 في قائمة الأعلى مشاهدة عبر الـ"يوتيوب" في مصر وبحث عنها الجمهور بوسوم مختلفة منها "أغاني تامر عاشور" و"أغنية هتوحشنا" و"هتوحشنا تامر عاشور".
أغنية "هتوحشنا" هي تعاون جديد لتامر عاشور والملحن محمد أنور الذي سبق ولحن له أغنية "نتكلم".

عديت

وقبل شهرين، في أغسطس الماضي، كان عاشور على موعد جديد مع تصدر أغنيته "عديت" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي من كلمات تامر حسين وألحان غريب وتوزيع توما وميكس وماستر أمير محروس.

ليلة الدموع

استحقت تلك الليلة اسمها ليصبح اسما على مسمى، خاصة لما جمعته من نجوم اشتهروا في الوسط الفني والغنائي بتقديم أغاني ذات طابع حزين ومأساوي، منها تامر عاشور الذي غنى خلالها عدداً من أغانيه الشهيرة منها "قولوله سماح" وما لمس الجمهور أكثر كان الدويتو الذي جمعه مع أحمد سعد وغنى الثنائي سويا "أنانية" لتصبح فوراً حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية.

قولوله سماح

ليس من السهل أن يتصدر مطرب أو فنان موقع المقاطع المصورة الـ"تيك توك"، فهو عالم مختلف عما نشأ عليه المطرب المخضرم حيث عاش فترة الترويج لأغانيه عبر ألبومات وشرائط الـ"كاسيت"، ثم مرحلة السي دي، ثم مرحلة الـ"يوتيوب" وأخيراً تصدرت أغنيته "قولوله سماح" موقع تيك توك حيث استخدمها الآلاف من المتابعين في إنشاء فيديوهات بإعادة تمثيل غنائها سواء بشكل حزين جاد أو بشكل ساخر.
وأصبح الـ"تيك توك" يعطي فرصة لمطربين ليسوا من جيل الألفية أو من رواد الموسيقى المستقلة ليكونوا ترند، فيعيد نشر أغاني قديمة للمطربين ولا تزال أغاني تامر عاشور منها مثل أغنية "ذكريات كدابة" التي انطلقت قبل نحو 19 عاما وأغنية "كنت فين" و"خلصانة الحكاية".

ترندات أخرى

وبأكثر من 2000 تغريدة خلال أقل من يوم، تصدر تامر عاشور ترند موقع "X- تويتر سابقاً" خاصة بعد حلقة تلفزيونية نارية مع المذيعة أسماء إبراهيم أدلى خلالها بالعديد من التصريحات منها رأيه في تقنية الذكاء الاصطناعي ولقب صوت مصر وغيرها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»