سعاد حسني.. وسم يبحث عن صدارة الترند بأغنية تكشف لأول مرة

رغم وفاتها منذ 22 عاماً، إلا أن السندريلا سعاد حسني لا تزال حبيسة قلوب محبيها لا ينسونها أبداً ويعيدون دوماً نشر صورها ومقاطع من أفلامها وأغنياتها الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تثبت محبة الجمهور لها بما تحققه من ملايين المشاهدات، لكن رغم ذلك لا تزال حياتها كنزاً من الأسرار كلما انكشف منها شيئاً صار حديث الناس ويحتل صدارة محركات البحث والترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية جديدة للسندريلا سعاد حسني


من يصدق أن لدى السندريلا أغنية لم تر النور بعد، وتم بثها لأول مرة قبل أيام في حلقة برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والذي استضافت فيه السيدة جيهان عبد المنعم الأخت غير الشقيقة للسندريلا لتكشف عن العديد من أسرار حياتها منها الأغنية التي سجلتها سعاد حسني أثناء وجودها في لندن لكنها لم تتمتع بمشاهدة نشرها في حياتها وتتمتع بنجاحها.
الأغنية والتي عرضت لأول مرة عبر برنامج "معكم" هي باسم "فاكر ولا ناكر" والتي قالت عنها شقيقتها إنها للملحن الكوردستاني هاركود زاهر والتي ذهب خصيصاً لسعاد حسني أثناء إقامتها في لندن قبل وفاتها وسجلها لها وكانت ستحتفل السندريلا بإصدار الكليب الخاص بها فور عودتها إلى مصر قبل أن يعاجلها الموت هناك ومن وقتها لم تبصر الأغنية النور ثم أهدى الملحن الأغنية لأسرتها لحق التصرف فيها.
وحققت الأغنية عبر طرحها بالقناة الرسمية الخاصة ببرنامج "معكم منى الشاذلي" بيوتيوب، أكثر من 54 ألف مشاهدة وهي من تأليف صلاح جاهين ولم تتسلمها أسرة سعاد حسني من الملحن الكوردستاني هاركود زاهر إلا العام الماضي.

أسرار جديدة في حياة السندريلا


ورغم الوفاة الغامضة للسندريلا التي لا تزال محل تحقيق، إلا أن السيدة جيهان عبد المنعم كشفت أسراراً أخرى لها من بينها تأكيدها على علاقة السندريلا بالعندليب عبد الحليم حافظ في زواج استمر 6 سنوات ونصف.
وكشفت أيضاً أن السندريلا كانت السبب في زواجها من زوجها الحالي حينما ذهب للمشاركة في حرب أكتوبر 1973 وعند عودته أصر على الزواج من شقيقتها في نفس اليوم وهو ما حققته له وأعارتها فستاناً أبيض خاصاً من خزانتها.
وصرحت عن موقف طريف حدث للسندريلا في كواليس فيلم "الزوجة الثانية" عندما رآها عمدة القرية التي كان سيتم تصوير الفيلم بها وأصر على الزواج منها وقتها اضطر المخرج صلاح أبو سيف لتغيير القرية حفاظاً عليها.

ترندات سعاد حسني


ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها اسم السندريلا في صدارة محركات البحث بأكثر من 1000 عملية بحث، فقبل شهر ظهر اسمها مرة ثانية مقترنة بالعندليب عند ظهور صورة تم الكشف أنها مُخلقة بالذكاء الاصطناعي يتواجد بها عبد الحليم حافظ في كواليس تصوير فيلم "للرجال فقط" الذي جمع سعاد حسني بنادية لطفي ويوسف شعبان وحسن يوسف.
كما تصدرت الترند قبل أشهر بسبب تغريدة مسيئة ذكرت خلالها إحدى ناشطات تويتر أن سعاد حسني ليست جميلة ولا تستحق كل هذه الضجة والحديث عن جمالها، وقتها صرحت شقيقتها جانجاه حسني أن السندريلا لا تحتاج لشهادة أحد فالجميع يعرف كم هي جميلة وهو بالفعل ما أجاب به الآلاف من محبي السندريلا على تغريدتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​