نصيحة وموقف صعب.. كيف احتفلت ريتا حرب بيوم ميلادها؟

ريتا حرب - الصورة من صفحتها على إنستغرام
ريتا حرب - الصورة من صفحتها على إنستغرام
احتفلت الفنانة ريتا حرب، بيوم ميلادها بطريقة مختلفة بعيدة عن الطرق التي اعتاد النجوم والمشاهير اتباعها في الاحتفال بهذا اليوم، حيث تذكرت المواقف الصعبة التي مرت، أبرزها الحادث الأليم الذي تعرضت له في وقت سابق.
وحرصت ريتا بمناسبة يوم ميلادها على توجيه رسالة خاصة لمحبيها وجمهورها، وهي معرفة أن المعايرة الخاصة بالحياة على وجه العموم ليست ثابتة، فمن الممكن أن يأتي الفرح في يوم، وفي يوم آخر يأتي حزن، لذلك يجب على الجميع أن يتأقلم مع متغيراتها.

رسالة خاصة من ريتا حرب في يوم ميلادها


وشاركت ريتا حرب متابعيها، صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" ظهرت من خلالها وهي تجلس وأمامها قالب من الحلوى، وجاء التعليق الذي أرفقته على صورتها كالتالي.. "23 أكتوبر عيد ميلادي مع إنو صراحة ومن فترة صرت إعتبر تاريخ 16 نوفمبر هو ولادة جديدة إلي بعد ما خلّصت من الموت وتعذبت كتير وصرت إنسانة ثانية على كل الاصعدة".
وتابعت: "الحياة سلسلة أحداث وحوادث.. ناس بتولد وناس بتموت.. مشاعر فرح بمكان وحزن بمكان تاني.. بس الحياة بدا تكمل من دون إحساس بالذنب وبكتير من التعاطف والمحبة".
واختتمت منشورها قائلة: "الحياة يوم إلك ويوم عليك ولازم نعرف إنو ما في شي ثابت ولا شي يدوم لا الفرح ولا الحزن لهيك تعلمت عيش كل يوم بيومو واليوم عيدي ورح عيشو ع الآخر".

أعمال ريتا حرب الدرامية

على جانب آخر تشارك ريتا حرب في مسلسل "الخائن" وهو العمل المعرب عن نسخة تركية، والذي انتهت من تصويره خلال الأسابيع الماضية.

وتدور قصة مسلسل "الخائن" حول الطبيبة "آسيا" التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها فولكان وابنهما علي، لكنها تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة فتقرر الانتقام بطريقتها، ويضم العمل على قائمة أبطاله كلاً من سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب وآخرين.

على جانب آخر شاركت ريتا من قبل في مسلسل "ستيلتو" الذي جسدت خلاله شخصية "جويل" الزوجة التي تغار كثيراً على زوجها، وتحاول إبعاده عن "ألمى" بسبب وجود علاقة قديمة بينهما.
وتناول "ستيلتو"، المقتبس عن المسلسل التركي "جرائم صغيرة"، عن قصة 4 صديقات افترقن خلال مرحلة الدراسة بسبب مشكلة وقعت بينهن، ليلتقين لاحقاً في أحداث مثيرة بعد فتح دفتر الماضي.
وشارك في العمل عدد من النجوم على منهم كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب وآخرين والعمل من إخراج إندر إيمير ومن تأليف لبنى مشلح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».