صور.. ابنا نادين الراسي يحتفلان بيوم ميلاد والدهما وهذا ما علق به ابنها

نادين الراسي - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين الراسي - الصورة من حسابها على انستغرام

أعاد جيسكار ابي نادر طليق الفنانة اللبنانية نادين الراسي نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" كان قد نشرها ابنه وظهر فيها جيسكار برفقة ولديه مارسيل وكارل وهما يحتفلان بيوم ميلاده حيث بدا الأب والأبناء بغاية السعادة.

وقال كارل في تعليقه على الصورة: "يوم ميلاد سعيد لأفضل أب على الإطلاق".

ابنا نادين الراسي ووالدهما - الصورة من ستوري حساب جيسكار أبي نادر على انستغرام

نادين الراسي برفقة ابنها

من جهتها تنشر نادين الراسي بعض الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وتظهر فيها برفقة ابنها "مارك" ومنها صورة نشرتها قبل حوالي العام وظهرت فيها برفقة ابنها مارك وقالت في تعليقها على الصورة حينها: "أهم علامة سأتركها في هذه الدنيا هي ابني" في إشارة منها إلى ابنها مارك".

حاضرة في مسلسل "عرابة بيروت"

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تحضر نادين الراسي حالياً ببطولة المسلسل القصير "عرابة بيروت" وهو من تأليف مازن طه ونور شيشكلي وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج جمال سنان.

ونشرت نادين صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها على انستغرام وقالت في تعليقها: "لَعيونَك حَبيبي جورج الراسي.. التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر، إنّي أوقف على خشبة مَسرَح بتذكِّرني بآخر حفلة عشّاق حضرتها لخَيّي جورج وعَزَمني أرقص عالمسرح حدّو شو حسَّيت صَعبي أوصُف كيف أدّيت الدّور ؟ بقدر إلّكُن العيون حوالَيّي كانِت عَم تِلمَع وأصوات الممثلين كلّها فرَح ودَعم ومحبّة وحتّى كلّ القَيّمين على العَمَل والفريق كِلّو فرحان.. الإتّكال عألله وعلَيكُن وكلّ الشّكر والدّعاء بالخير لكلّ من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كلّ الظروف".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»