شام الذهبي تتحدث عن معاناتها مع الحمل

شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام

تحدثت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، عن معاناتها خلال فترة الحمل، وكشفت عنها من خلال فيديوهات بثّتها عبْر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأكدت أنها تشعر بالخوف أحياناً.. كما قدّمت النصيحة للنساء.

معاناتها من تمدد الجلد

وتحدثت شام الذهبي خلال الفيديوهات عن أنها اكتشفت اليوم أول حالة لتمدد الجلد في البطن خلال فترة الحمل، وقالت: "رغم أنني لي دراسات بهذا الخصوص، وتوصلت لنتائج هامة للتخلص منها، ولديّ الثقة بالأطباء لمساعدتي، إلا أنني شعرت بالخوف".

زيادة الوزن تقلقها

وأكدت شام الذهبي أنها تتناول الطعام بصورة أكبر، وأن جسدها يتغير ويزيد وزنها بشكل كبير، وهو ما يقلقها بصورة أكبر؛ حيث إنها لا تسيطر على موضوع تناول الطعام.

ولفتت إلى أنها من الآن تفكر في كيفية تخفيض وزنها بعد الولادة، والعودة لنفس الدوامة ثانية، "حسب تعبيرها".

طالبت النساء بعدم الخوف فهناك مسؤولية أكبر

وطالبت شام الذهبي النساء بعدم الخوف والتفكير؛ فهناك مسؤولية أكبر بانتظارهن بعد الولادة؛ حيث طالبتهن بالتعامل مع الأمر ببساطة وعدم الخوف.

وقالت شام الذهبي: "لكل واحدة تمر بهذه التجربة وجسدها يتغير يومياً.. لا تخافي؛ فكلنا نمُر بنفس الأمر.. لا داعي لأن تحمّلن أنفسكن فوق ما يستحق؛ فهناك مسؤوليات أكبر بانتظاركن".

استعرضت حملها في حفل خطوبة قريبها

وكانت شام الذهبي قد ظهرت مؤخراً وهي في مراحل متقدمة من الحمل، خلال إحدى المناسبات الخاصة بأحد أقاربها؛ حيث نشرت شام الذهبي، مجموعة من الصور عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة أشقائها وهم يحتفلون بخطوبة أحد أقاربهم.

وظهرت شام الذهبي في الصور وهي على ما يبدو في الأشهر الأخيرة من الحمل؛ حيث بدت ببطن منتفخ؛ مما يرجح أنها لم يتبقّ لها سوى فترة ليست بالطويلة حتى تستقبل مولودها.. ورافق شام الذهبي في الصور، كلٌ من شقيقها خالد الذهبي وأخويها علي وآدم طارق العريان.

أصالة تلمح إلى حمل شام الذهبي في وقتٍ سابق

وكانت أصالة قد ألمحت خلال حفلها في الإمارات إلى حمل ابنتها شام بطريقة غير مباشرة، بينما ألمحت شام إلى ذلك أيضاً قبل مدة، من خلال الصورة التي نشرتها عبْر حسابها على "إنستغرام" برفقة زوجها، وقالت في تعليقها: "نحن الاثنان فقط.. حتى الآن" في إشارة إلى أنهما سيصبحون ثلاثة مع قدوم المولود الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»