صور.. زينة مكي تعتذر من متابعيها بسبب قصة المستشفى فما هو السبب؟

زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام

اعتذرت الفنانة اللبنانية زينة مكي من متابعيها عن الخوف الذي تسببت به لعدد من المتابعين بعد نشرها مجموعة من الصور الشعاعية لعمودها الفقري والإجراءات الطبية التي تقوم بها داخل المستشفى.

وأكدت زينة للمتابعين الذين يعيشون حالة صحية مشابهة لحالتها أو ممن خضعوا لعمليات جراحية مشابهة للعملية التي أجرتها لعمودها الفقري أنه ليس كل الحالات مثل بعضها وأن نتائج العمليات الجراحية من هذا النوع، مختلفة.

ونشرت زينة عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" توضيحاً لمتابعيها وقالت: "من أسبوع أو أكثر نزّلت صور بالمستشفى وصور شعاعيّة لعمودي الفقري... وشعرت بالمسؤولية من ورا كمية الرسائل يللي وصلتني أغلبيتها من أهل خايفين على أولادهم لأنن عملوا نفس عمليتي وصاروا خايفين من نتائج العملية".

وأضافت زينة في تعليقها: "أنا بعتذر لأنه ما كان الوقت مناسب لأشرح شو صار وحتى هلق مش حاسة انو الوقت مناسب. ولكن تذكروا انو كل حالة تختلف عن الأخرى... ويللي صار معي الآن مش ضروري يصير مع غيري، وان شاء الله رح اشرح كل شي قريباً.. الكثير من الحب لكم".

تعليق زينة مكي - الصورة من ستوري حسابها على انستغرام

 

صور وفحوصات في المشفى

وكانت زينة مكي قد أعلنت قبل أيام عن خضوعها لفحوصات طبية شعاعية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ونشرت زينة مكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور الشعاعية للرقبة والعمود الفقري وظهر من خلالها وجود دعائم معدنية في العمود الفقري.

وقالت زينة في تعليقها على إحدى الصور: "بس أنت قولتي أنك امرأة قوية.. آه بس ما حلفتش".

وأضافت في تعليق آخر: "غريبة الحياة سافرت عالامارات بسبب اعمال وندوة وتصوير وسبحان الله كل شي وصل لشي تاني."

وتابعت: "على قولة امي اجا عبد المعين تيعين لاقى بدو مين يعينو. معلش عم بضحك بس شر البلية ما يُضحك". "الحمدالله على كل شي".

وكانت زينة مكي قد أشارت في فترة سابقة إلى خضوعها لجراحة في العمود الفقري.

حاضرة في موسم رمضان 2024

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تستعد زينة مكي للموسم الدرامي الرمضاني من خلال عمل سيجمعها بالنجم السوري عابد فهد وهو من إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»