هاني فرحات يقود أوركسترا رسالة سلام من السعودية للعالم

هاني فرحات - الصورة من مكتبه الصحفي

يقود المايسترو هاني فرحات أوركسترا رسالة سلام من السعودية للعالم، الذي يضم عازفين تم اختيارهم من قارات العالم ويبعث برسالة سلام بالموسيقى، في حفل خاص يقام يوم الإثنين القادم في العاصمة الفرنسية بحضور الرؤساء والحكومات الأوروبية، بتكليف من الهيئة الملكية التي تشرف على إكسبو 2030.

ويعتبر هاني فرحات المايسترو الأول في تولي أضخم أوركسترا موسيقي من مختلف قارات العالم، حيث يقدم فكرة عالمية غير تقليدية لإحلال السلام وإنهاء الحروب من خلال الموسيقي بحضور الرؤساء والوزراء من أوروبا، من قلب العاصمة الفرنسية من ( Hungar. y ) هانغار واي المكان الثقافي الضخم الذي أقيم به أول إكسبو بباريس.

هاني فرحات يكشف كواليس الحفل

وعمل هاني فرحات في الإعداد للحفل بشكل دقيق وتفرغ له بشكل كامل، واختفى عن الأنظار لكي يعد كل المقطوعات التي ستقدم خلاله، ووضع بصمته عليه ليكون مزيجاً من التراكات الشهيرة لأشهر المطربين العالميين، الذين قدموا موسيقى للسلام مثل مايكل جاكسون وبيونسيه وغيرهما، بجانب إضافات لمسات شرقية ليخرج بالصورة العالمية ويكون فرحات أول موسيقي عربي يصنع هذا المحتوى ويقدمه للعالم.

وتم اختيار هاني فرحات لأنه مصدر ثقة بنجاحاته المتكررة في كل المشروعات، وأيضاً لأنه قاد أوركسترا باريس السيمفوني أمام زعماء العالم قبل شهور للاحتفال بالإعلان عن تنظيم السعودية لإكسبو 2030

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»