زهرة عرفات للجمهور السعودي: شعور جميل أن أبدأ عامي الجديد معكم

زهرة عرفات- الصورة من حسابها على انستغرام
زهرة عرفات - الصورة من حسابها على إنستغرام
عبّرت الفنانة زهرة عرفات عن مدى حبها وسعادتها بالتواجد وسط الجمهور السعودي، أثناء احتفالها بمناسبة يوم ميلادها، والذي يأتي بالتزامن مع عرض مسرحية "شيخ روحاني" التي تشارك بها، وتُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

رسالة من زهرة عرفات للجمهور السعودي


وشاركت زهرة عرفات محبيها ومتابعيها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، أظهر لقطات من المسرحية، إلى جانب لقطات أخرى خلف الكواليس وهي تستعد للشخصية التي تقدمها، وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي: "دخلت اليوم عامي الـ 55 على المسرح بين جمهورنا السعودي الغالي.. شعور جميل أن أبدأ عامي معكم".

مسرحية "شيخ روحاني"

وتضم مسرحية "شيخ روحاني" عدداً من الفنانين بجانب زهرة عرفات، منهم حسن البلام، فهد البناي، عبدالله الخضر، وعبدالعزيز النصار. وهي من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.
وجاءت أحداثها مثيرة ومشوقة، من خلال أخويْن يعيشان مع عائلتهما في بيتٍ واحد في منطقة مجهولة المعالم، وبعد تدهور أحوالهما المادية، يضطر الأخوان للاتجاه إلى الدجل والشعوذة لكسب قوت يومهما، ولكن تتطور أمورهما فيما بعد لصورة سيئة.

"سوء المناخ" عمل درامي لـ"زهرة عرفات"

على جانبٍ آخر، شاركت الفنانة زهرة عرفات في مسلسل "سوء المناخ"، الذي عُرض خلال الأيام القليلة الماضية، ويتناول العمل قضايا اجتماعية متنوعة دارت أحداثها في دولة الكويت في مطلع ثمانينات القرن الماضي، وذلك أثناء ازدهار سوق المناخ، وأثره على الشارع والمجتمع خلال هذه الحقبة الزمنية. العمل من تأليف وإخراج رمضان خسروه، بمشاركة عدد من النجوم منهم: جمال الردهان، عبد الله البلوشي، عبدالناصر الزاير، وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»