فيديو: زهرة عرفات تنشر بروفات "آخر يوم في حياتي"

زهرة عرفات -الصورة  من حسابها على الانستغرام
زهرة عرفات -الصورة من حسابها على الانستغرام

بثَّت الفنانة زهرة عرفات مقطعاً مصوَّراً من البروفات التي أجرتها وفريق عمل مسرحيتها الجديدة التي تحمل عنوان "آخر يوم في حياتي".
وكتبت زهرة على الفيديو: "من بروفات اليوم، آخر يوم في حياتي، اعتباراً من 12 أكتوبر على مسرح دار المهن الطبية في الجابرية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zahra Arafat (@zahraarafatt)


كذلك حمَّست متابعيها لمشاهدة لقائها التلفزيوني كاتبةً: "غداً على تلفزيون الكويت في برنامج ليالي الكويت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zahra Arafat (@zahraarafatt)

آخر أعمال زهرة

وقدَّمت زهرة أخيراً مسلسل "سوء المناخ"، و"كذبة أبريل"، وشاركت في مسرحية "الحرب العالمية السادسة"، و"شيخ روحاني"، كما ظهرت على مسرح محمد العلي في "بوليفارد رياض سيتي" بالعاصمة السعودية عبر مسرحية "عرش دراكولا".

زهرة عرفات في سطور

ممثلةٌ بحرينيةٌ، شاركت في عديدٍ من المسلسلات الخليجية الناجحة، والمسرحيات الكوميدية، وصنَّفها النقاد من بين أفضل الممثلات في الخليج.
استقرَّت في الكويت عام 1997، وجاءت بداية عملها هناك موفَّقةً، حيث شاركت الفنان طارق العلي في مسرحية "لن أعيش في جلباب زوجتي"، لتتوالى بعدها أعمالها درامياً ومسرحياً على الصعيد الخليجي.

أبرز أعمالها

تبرز من أعمال زهرة درامياً: "الخطر معهم، يوم آخر، صمت السنين، بعد الشتات، مجاديف الأمل، أسوار، طاش ما طاش، نعم ولا، الساكنات في قلوبنا، شوية أمل، منا وفينا، طريق المعلمات، شغف، عاشر صفحة، كذبة أبريل، مفتاح صولا"، كما قدمت على تلفزيون دبي برنامج "أحلام"، وعلى تلفزيون "LBC" برنامج "بنات حوا"، وعلى قناة "أبو ظبي" برنامج "زهرة الخليج".
اقرا المزيد

أبطال "سوء المناخ" يعلنون موعد عرض العمل


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"