اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زهرة عرفات والبلام يعلنان تمديد مسرحية "قحفية وغترة وعقال"

زهرة عرفات من حسابها في إنستجرام

نشرت الفنانة زهرة عرفات، عبر صفحتها الرسمية وأيضاً على موقع انستغرام، صورة مع نجوم مسرحية "قحفية وغترة وعقال"، وعلقت عليها قائلة: "نظراً للإقبال الشديد، تم تمديد العروض حتى 11 و12 يوليو"، وأضافت أن حضور المسرحية سيكون للحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الذين تم إعفاؤهم من التطعيم، مؤكدةً أنه لن يتمكن أي شخص من دخول العروض دون شهادة إثبات الإعفاء، أو من خلال برنامج هويتي أو مناعة.
يُذكر أن العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال" بدأ في 10 يونيو الماضي، على مسرح نادي اليرموك، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zahra Arafat (@zahraarafatt)

 


كما أعلن فنانو مسرحية قحفية وغترة وعقال عن تمديد عروض المسرحية في الكويت حتى يوم 12 يوليو المقبل، على مسرح نادي اليرموك؛ وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الشديد الذي شهدته العروض السابقة، وقد نشر الفنان حسن البلام، عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام، صورة تجمعه مع أبطال المسرحية، وهم: زهرة عرفات، عبد العزيز النصار، وخالد المظفر، أثناء العروض السابقة للمسرحية.
وذكر البلام أنهم قرروا إضافة عرضين جديدين للعروض التي من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين، وكان مقرراً لها أن تنتهي في 10 يوليو، حيث علَّق على الصورة التي نشرها، قائلاً: "تم تمديد عرضين يومي 11 و12 يوليو، وهذه آخر عروضنا قبل عيد الأضحى".
وكتب البلام قائلاً: "من يريد الحجز في الأماكن الأمامية، يمكن الحجز على موقع إيفنتات للحجز، وأيضاً نقطة البيع بنادي اليرموك بمشرف".
وحرص حسن البلام على تكريم روح ابن عمه الفنان الراحل مشاري البلام، خلال العرض الأول لمسرحيته الجديدة، وذلك من خلال وضع صورة كبيرة له في نهاية العرض المسرحي، حيث نشر عبر صفحته في "انستغرام"، مقطع فيديو يُظهر لحظة ظهور صورة مشاري البلام على المسرح، وتصفيق الجمهور الحاد تكريماً لرُوح الراحل، الذي وافته المنية في شهر فبراير الماضي.

 

 

 



المسرحية من بطولة حسن البلام، زهرة عرفات، فهد البناي، عبد العزيز النصار، أحمد العنان، خالد المظفر، محمد الرمضان، عبد الله البدر، وآخرين، وهي من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبد الله البدر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"