اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حمادة هلال يتذكر والدته بفيديو مؤثر بعد عام على رحيلها

حمادة هلال ووالدته (الصورة من حساب حمادة هلال على إنستقرام)

قام الفنان حمادة هلال بإحياء الذكرى الأولى لرحيل والدته، بمشاركة مقطع فيديو لهما أثناء تلقيها العلاج من مرض السرطان، ووجه لها رسالة مؤثرة متمنيا أن يجمعه الله بها في الجنة.

 

حمادة نشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام، ويظهر والدته داخل المستشفى وهي تستعد للفحص الطبي والعلاج، وقام بكتم الحوار الأصلي بينهما، وعلق على الفيديو قائلا: سنة من عمرى راحت وانتي مش معايا يا أمي والحمد لله راضي.. ‏الله يرحمك ويرحم كل اللي معاكي الطيبين ‏اللي سبقونا.. الله يرحمنا جميعا ‏ويجمعنا في الجنة مع الأ نبياء والشهداء والطيبين.

 

 

يذكر أن حمادة هلال أعلن وفاة والدته السيدة صباح يوم 7 يوليو 2020، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، وكشف عن تشييع الجنازة من المركز الطبي العالمي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، فور الانتهاء من تغسيل وتكفين الفقيدة واستخراج تصاريح الدفن.

 

وسبق أن كشف حمادة هلال للمرة الأولى عن معاناة والدته مع مرض السرطان بعد انتشار شائعات عن إصابتها بفيروس كورونا، وأكد إنها مصابة بالسرطان وتخضع للعلاج منذ عامين، وأن طلبه الدعاء لها مطلع كان بسبب تدهور حالتها الصحية.

 

حمادة هلال ابدى تعاطفه مع كل المصابين بفيروس كورونا وطلب الدعاء لهم بالشفاء، ولكنه بنفس الوقت نفى إصابة والدته بالفيروس، وأضاف: أمي تعالج من مرض السرطان منذ أكثر من عامين وأرجو من كل محبيني الدعاء لها بالشفاء وعلى من ينشر الاخبار ان يتأكد من صحتها.

 

وأكد هلال أن توضيح حقيقة مرض والدته لا يعني النظرة لمرضى فيروس كورونا بطريقة معيبة، وأضاف: الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"