أحمد سعد يحتفل بميلاد نجله: أخذت مني الحلو وتركت الوحش

أحمد سعد وابنه أحمد وابنته - الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام
أحمد سعد وابنه أحمد وابنته - الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام

احتفل المطرب الشعبي أحمد سعد بيوم ميلاد نجله أحمد، بتوجيه رسالة مؤثرة، أكد فيها سعد فخره بابنه لأنه ورث عنه كل ما هو جميل، وترك كل ما هو سيء، لافتاً إلى أنه لا يحبه لأن اسميهما مشترك، ولا لأنه الولد الوحيد بين أطفاله، وإنما لأنه "إنسان جميل".

ونشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور التي جمعته بنجله الذي يحمل نفس الاسم "أحمد"، وعلق عليها عبر حسابه على إنستغرام، قائلًا: ابني الحبيب الغالي، أنا بحبك جداً لأنك إنسان جميل، مش لإنك الولد الوحيد في حياتي اسمك زي اسمي أخدت مني الحلو، وتركت الوحش.

أحمد سعد لنجله: أنا فخور بيك

وتابع أحمد سعد كلامه: أخدت مني الحلو وسيبت الوحش، أنا بجد فخور بيك، كل سنة وأنت طيب، با حبيب قلبي أحمد أحمد سعد.

إقرأ المزيد: شاهد علياء بسيوني بأول جلسة تصوير مع ابنتيها من أحمد سعد

أحمد سعد حريص على الظهور مع أولاده

يذكر أن أحمد سعد كثف الظهور برفقة أولاده، عقب إعلان طلاقه من زوجته الرابعة علياء بسيوني، فظهر أولاً برفقة ابنته الرضيعة مريم، ليؤكد أنه لم يتخل عنها كما روج البعض، وبعدها ظهر برفقة ابنته الكبرى، ثم نشر معايدة غير مسبوقة لابنه الذكر الوحيد أحمد أحمد سعد، ورفض المطرب الشعبي التحدث بأي شكل عن حياته الخاصة، كما رفض التعليق على أسباب احتفاظه بصوره مع علياء البسيوني.

محاولات للصلح بين أحمد سعد وزوجته الرابعة

وسبق أن تدخلت الإعلامية رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث، وأشارت رضوى بوضوح إلى شعور علياء بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، كما ألمحت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت "كلمات قاسية وصعبة" لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي بينما ابنته تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية، وفوجئت علياء أن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.

أضافت رضوى الشربيني: الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر وتعرضت لحادث سيارة مروع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة، ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك.

وأكدت الشربيني أن علياء عاتبت زوجها أحمد سعد بطريقة "قد تكون جارحة" وبها بعض التجاوز بسبب خوفها كأم على ابنتها الرضيعة، وكان رد أحمد سعد هو إخطارها برغبته في حدوث الطلاق، ولم تتوقع بسيوني أن ينفذ سعد تهديده، ولكنه قام باصطحاب المأذون وتوقيع وثيقة الطلاق بعد 24 ساعة فقط.

وأشارت رضوى إلى أن علياء نادمة على منشورها الذي تضمن إساءة بحق أبو ابنتيها المطرب أحمد سعد، ولهذا بادرت بحذفه من حسابها على انستغرام، كما أنها نادمة على طريقتها في التعامل بعصبية مع أحمد سعد وقت الأزمة، ولكنها بنفس الوقت في صدمة من ردة فعل أحمد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»