أصالة تكشف سبب الغناء حافية القدمين

أصالة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أصالة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

علقت الفنانة أصالة عن سبب التخلص من حذائها أثناء تقديم فقرتها الافتتاحية لحفل "روائع بليغ حمدي"، الذي أقيم مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وضم النجوم: ماجد المهندس ومي فاروق وأنغام وصابر الرباعي ونانسي عجرم.

وقالت أصالة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مشاركتها في حفل «ليلة الدموع 2»: أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهوداً قوياً مع أغانٍ صعبة أفضّل أن أكون حافية، لأني اكتشفت أنني في المنزل وحتى بالأستوديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت أرتدي حذاءً رياضياً أخلعه".

أصالة: جسدي يتحرك كثيراً أثناء الغناء

وأضافت أصالة: "أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيراً، قد لا يرى الجمهور هذه الحركة، لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

وسبق أن خلعت أصالة حذاءها أثناء حفلها الغنائي على مسرح كوكا كولا أرينا بمدينة دبي، الذي أقيم العام الماضي، وبعدما ألقت بالحذاء بعيداً، قامت لتتجول بعفوية على خشبة المسرح حافية القدمين.

وعلقت وقتها على تصرفها قائلة: لا أحب أن يؤثر أي شيء على الغناء، سواء كان ملابس أو ارتداء الحذاء الذي يصل طول الكعب الخاص به إلى 12 سم".

أصالة: أعاني من الوقوف لفترة طويلة على المسرح

وتابعت: "أحب أن أركز بشكل كبير على الغناء، وأن أمتع جمهوري بالغناء، ولا تهمني مثل هذه المظاهر، كما أن هذه الأمور تأخذ من تفكيري وغنائي، وبالتالي أفضل التخلص منها مباشرة، خصوصاً أنني أعاني من الوقوف لفترة طويلة على المسرح".

تابعي المزيد: بالفيديو لسيدتي: تفاصيل الليلة الطربية لـ موسم الرياض لـ روائع بليغ حمدي

تفاصيل حفل "روائع بليغ حمدي"

وشارك في حفل روائع بليغ حمدي 7 من فناني الوطن العربي برفقة 185 عازفاً، في أولى حفلات مسرح أبو بكر سالم ‏بموسم الرياض 2023، وافتتح الحفل بفيديو وثائقي يحكي مسيرة الملحن بليغ حمدي، تلتها مقطوعة أغنية "التوبة".

أصالة قدمت "زي العسل"

وافتتحت الفنانة أصالة الفقرة الغنائية وقدمت أغنية "زي العسل" للفنانة الراحلة صباح، وأغنية "الحب كله" لكوكب الشرق أم كلثوم.

صابر الرباعي قدم "موعود"

واعتلى المسرح بعدها الفنان صابر الرباعي، وقدم رائعة عبدالحليم حافظ "موعود"، وشهد في ختامها تحية كبيرة من الجمهور، وبعدها قدمت الفنانة نانسي عجرم أغنية "العيون السود" للراحلة وردة، وأغنية "أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوي.

مي فاروق مفاجأة الحفل

وكانت مفاجأة الحفل الفنانة مي فاروق، التي قدمت إحدى روائع كوكب الشرق والملحن بليغ حمدي "ألف ليلة وليلة"، صعدت بعدها الفنانة أنغام برفقة الموسيقار العالمي رمزي يسي، وعلى أنغام البيانو تغنت أنغام برائعة بليغ حمدي "لو قابلتك من زمان" للفنانة وردة، تبعتها أغنية "كان يا مكان".

وبعد استراحة قصيرة قدمت فرقة "روح الشرق" ميدلي غنائية من ألحان وروائع بليغ حمدي (هوا ياهوا، على رمش عيونها، بهية، الربابة)، جاء بعدها اتصال من المستشار تركي آل الشيخ، الذي قال: "نكرم اليوم رمزاً من رموز الأغنية والموسيقى العربية"، وأشاد بالفرقة الموسيقية والفنانين، وختم حديثة بتحية خاصة للشعب المصري "ولاد النجوم"، كما وصفه.

تكريم عائلة بليغ حمدي

جاء بعد ذلك تكريم لعائلة الراحل بليغ حمدي بدرع تذكارية من موسم الرياض، من قبل نائب الرئيس التنفيذي لـ جيا، أحمد المحمادي؛ احتفاء بهذه الليلة.

ووسط تفاعل كبير من الجمهور، أكمل الحفل فقراته بمجموعة أغانٍ لحنها الراحل بليغ حمدي، وقدم أغنية "سواح" الفنان السعودي الشاب وليد محمد، واستقبل بعده الفنان ماجد المهندس الذي اختتم الحفل بمجموعة من روائع بليغ حمدي، منها: "بعيد عنك، سيرة الحب، على حسب وداد قلبي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»