وصول أنغام ونانسي عجرم وأصالة إلى الرياض لإحياء حفل روائع بليغ حمدي

بوستر الحفل -الصورة من حساب الشركة المنظمة على موقع X
بوستر الحفل -الصورة من حساب الشركة المنظمة على موقع X

اكتملت مساء أمس قائمة نجوم حفل «روائع بليغ حمدي» المقرر إقامته مساء غد الخميس 9 من نوفمبر، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، بعد وصول النجوم نانسي عجرم وأنغام وأصالة، وسبقهم النجم التونسي صابر الرباعي، وسينضم لهم المطرب طلال سلامة، والنجم ماجد المهندس وفرقة الكورال التي بدأت بالفعل البروفات الخاصة بالحفل منذ أيام قليلة.

 

ونشر حساب الشركة المنظمة للحفل على موقع «X» فيديوهات لوصول أصالة وأنغام ونانسي عجرم إلى الرياض، حيث تم استقبالهن بترحاب شديد، وقدم لهن المنظمون باقة من الورود لحظة استقبالهن.

 

 

صابر الرباعي أول المشاركين في حفل «روائع بليغ حمدي»

وكان قد وصل المطرب صابر الرباعي منذ أيام إلى السعودية للمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي، المقرر إقامته في التاسع من نوفمبر الجاري.

وكان في استقبال الفنان صابر الرباعي، وفد من القائمين على الحفل وقدموا له باقة من الورود.

تفاصيل حفل «روائع بليغ حمدي»

يُذكر أن الحفل يقام بمناسبة مرور 30 عاماً على رحيل الملحن المصري بليغ حمدي، ويشارك في إحياء فقراته 6 مطربين، وهم: أنغام، صابر الرباعي، أصالة، ماجد المهندس، نانسي عجرم، طلال سلامة، على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

من هو بليغ حمدي؟

يُذكر أن بليغ حمدي وُلد عام 1931، وأتقن عزف آلة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول أعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية تخونوه، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وفي مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم، كما شكل ثنائياً ناجحاً مع زوجته الفنانة وردة، واكتشف وقدم العديد من المواهب الغنائية من أبرزها المطربة سميرة سعيد وعلي الحجار، وتميزت ألحانه بالبساطة، والاقتراب من الوجدان الشعبي، وتُوفي بليغ حمدي، في 12 من سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاماً تاركاً ثروة فنية من الألحان المتنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»