حفل «روائع بليغ حمدي» يجمع نجوم العرب في موسم الرياض

بوستر الحفل -الصورة من حساب الشركة المنظمة على إنستغرام
بوستر الحفل -الصورة من حساب الشركة المنظمة على إنستغرام

بعد النجاح الكبير لحفل «روائع الموجي» أعلن موسم الرياض، في نسخته الرابعة، عن احتفال جديد بأحد رواد الموسيقى العربية، الملحن «بليغ حمدي» بمناسبة مرور 30 عاماً على رحيله، وتقرر تنظيم حفل كبير بعنوان «روائع بليغ حمدي».

يضم الحفل 6 مطريين من دول مختلفة، وهم: أنغام، وصابر الرباعي، وأصالة، وماجد المهندس، ونانسي عجرم، وطلال سلامة، ومن المقرر أن يكون في 9 من نوفمبر المقبل، على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر طرح التذاكر غداً.

ليلة لعشاق الطرب الأصيل

وشاركت صفحة «بنش مارك البوستر» وعلقت: «ليلة لعشاق الطرب الأصيل، نستمتع فيها بروائع الموسيقار بليغ حمدي مع ألمع نجوم الوطن العربي على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض‬».

من هو بليغ حمدي؟

يُذكر أن بليغ حمدي وُلد عام 1931، وأتقن عزف آلة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول أعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية «تخونوه»، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وفي مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم، كما شكل ثنائياً ناجحاً مع زوجته الفنانة وردة، واكتشف وقدم العديد من المواهب الغنائية من أبرزها: المطربة سميرة سعيد وعلي الحجار، وتميزت ألحانه بالبساطة، والاقتراب من الوجدان الشعبي، وتُوفي بليغ حمدي، في 12 من سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاماً تاركاً ثروة فنية من الألحان المتنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»