هذا ما قاله أمير كرارة لـ"سيدتي" بعد تكريمه في مهرجان ضيافة

خلال حفل افتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة بدبي تم تكريم عدد كبير من الفنانين والشخصيات المؤثرة في الوطن العربي والعالم، وجاء من ضمنهم الفنان أمير كرارة والذي حرص على حضور حفل الافتتاح وتسلم التكريم.

أمير كرارة يوجه الشكر لرئيس مهرجان ضيافة

التقت "سيدتي" الفنان أمير كرارة والذي بعد تكريمه خلال حفل افتتاح مهرجان ضيافة عبّر عن سعادته بالتكريم، وقال لـ"سيدتي" إن السبب الأهم لحضوره حفل افتتاح المهرجان هو أن الحفل سيتم إذاعته عبر 12 قناة تلفزيونية، وهي فرصة للإعلان عن دعم القضية الفلسطينية، كما وجه الشكر لرئيس المهرجان الدكتور ميشال على إقامة المهرجان.
شاهد أيضاً: لحظة تكريم أمير كرارة في مهرجان ضيافة
كما شهد حفل الافتتاح تكريم كل من الفنانة منى زكي والفنانة كارول سماحة والفنانة السعودية إلهام علي، كما شهد حفل الافتتاح أيضاً تكريم كل من الفنان التركي بوراك دينيز والموديل والفنانة العالمية جاكلين فيرنانديز.

الفنانة السعودية إلهام علي تُعلن عن سعادتها بالتكريم من مهرجان ضيافة

وتم تكريم الفنانة السعودية الفنانة إلهام علي خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة وبمجرد صعودها على خشبة المسرح استقبلها الحضور بحالة من الترحيب وصفقوا لها بحرارة شديدة.
وقد أعربت الفنانة إلهام علي عن سعادتها البالغة بالتكريم قائلة: "أنا إنسانة من وطن عظيم، هذا الوطن يُدعى المملكة العربية السعودية، علمني وطني أن يكون طموحنا عنان السماء أتمنى أن أقدم بلدي وفن بلدي خير تقديم".
وأضافت قائلة: "اليوم أنا موجودة هنا على أرض الإمارات أرض العطاء موجودة هنا في مهرجان ضيافة، وما أجمل حسن الضيافة منكم، شكراً لكم؛ هذا التكريم يعني لي الكثير"، وتابعت: "أريد أن أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها سابقاً مهما كانت أوجاعنا عظيمة فسيرتفع صوت الأذان لينادي بيوم جديد وأمل بأن الغد لهو يوم عظيم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».