أحمد سعد: المشاركة في حفل روائع السنباطي حلم حياتي

أحمد سعد -الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
أحمد سعد -الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

وصل الفنان أحمد سعد إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في حفل روائع رياض السنباطي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض المقرر إقامته يوم 30 من نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم، بمشاركة عدد كبير من نجوم الطرب العربي في مقدمتهم شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وفؤاد زبادي ونجمتا الأوبرا المصرية مي فاروق وريهام عبد الحكيم.

أحمد سعد: وصلت السعودية لأحقق حلم حياتي

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستغرام يوثق لحظة وصوله إلى الرياض وعلق قائلاً: "الآن وصلت السعودية، علشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي ليلة رياض السنباطي".

أحمد سعد: رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة

وكثف أحمد سعد حملة الترويج لحفل "روائع السنباطي" ونشر البوستر الخاص به وعلق عبر حسابه بموقع إنستغرام قائلاً: "رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة، بألحانه العظيمة الغنية بكل المشاعر؛ فصنع له المستشار تركي آل الشيخ ليلته الجميلة الغنية بأعماله، في ليلة من ليالي موسم الرياض”.

ووصلت المطربة شيرين عبد الوهاب للمملكة العربية السعودية؛ لبدء تحضيرات وبروفات حفلها الجديد الذي يُقام باسم "ليلة روائع السنباطي" الذي من المقرر إقامة الحفل يوم 30 من نوفمبر الجاري، وذلك على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

تابعي المزيد: أحمد سعد يحتفل بميلاد نجله: أخذت مني الحلو وتركت الوحش

حفل روائع السنباطي

ويضم حفل روائع السنباطي كلاً من شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وصابر الرباعي وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني، ومن المقرر أن يقدم هؤلاء النجوم باقة من ألحان رياض السنباطي. وبدأ النجوم في البروفات النهائية قبل انطلاق الحفل بعد غد.

من هو رياض السنباطي؟

يُذكر أن الموسيقار رياض السنباطى، من أعمدة الموسيقى العربية المعاصرة، وأفضل من عزف على آلة العود في تاريخ الموسيقى العربية، ويُعد الملحن الأكثر تعاوناً مع سيدة الغناء العربي أم كلثوم، والمحافظ الأكبر على التأليف الموسيقي الكلاسيكي في مصر.

وُلد رياض السنباطي عام 1906، وعمل في مهنة النجارة والتنجيد، ولكن حبه للموسيقى طغى على أي عمل يقوم به، أُصيب وهو في التاسعة من عمره بمرض في عينه، أحال بينه وبين الاستمرار في الدراسة؛ فاهتم والده بالتركيز على تعليمه قواعد الموسيقى وإيقاعاتها حتى أصبح مطرب فرقة والده الأول ولُقب بـ"بلبل المنصورة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»