يوسف الشريف يعلن انفصاله رسميا عن إنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء - الصورة من صفحة إنجي علاء على الفيس بوك
يوسف الشريف وإنجي علاء - الصورة من صفحة إنجي علاء على الفيس بوك

أعلن النجم يوسف الشريف انفصاله رسميا عن زوجته وأم أولاده كاتبة السيناريو إنجي علاء، في خطوة صدمت كل عشاق الثانئي المشهور بالأكثر رومانسية ونجاحا داخل الوسط الفني المصري منذ زواجهما عام 2009.

يوسف الشريف: أشهد الله يا انجي اني ماشوفتش منك غير كل خير

يوسف الشريف أعلن خبر الطلاق عبر حسابه على موقع "X" قائلا: قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا..

وتابع قائلا: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير....أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء

شاهدي المزيد:إنجي علاء توجه رسالة لزوجها يوسف الشريف.. ما السبب؟

وأعادت إنجي علاء كتابة نفس التغريدة مع تغييرات طفيفة وقالت: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

يذكر أن إنجي علاء احتفلت بيوم ميلاد يوسف الشريف في شهر سبتمبر الماضي، ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها: كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك Happiest Birthday habiby

ولم يتم تسريب أية أنباء عن وقوع خلافات بين الزوجين سابقا، علما أن يوسف الشريف مشهور داخل الوسط الفني بالتكتم على تفاصيل حياته الخاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».