مطرب المهرجانات مسلم يعلن انفصاله رسمياً عن زوجته

مسلم - الصورة من صفحته على فيسبوك
مسلم - الصورة من صفحته على فيسبوك

أعلن مطرب المهرجانات مسلم، انفصاله رسميًا عن زوجته ميكا البغدادي، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية الـ «ستوري» بحسابه الرسمي على منصة "إنستغرام".

مسلم يعلن انفصاله عن زوجته

سكرين شوت من خاصية ستوري عبر حساب مسلم على "إنستغرام"


وجاء نص البيان الذي نشره مسلم كالتالي.. "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق رسمي بينى وبين ميكا البغدادى، للأسف مكنتش أحب تكون دى النهاية.. ويعلم الله إنني راعيت الله فيها، وتمسكت ببيتى أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء.. وإن شاء الله يكون بيننا كل احترام وتقدير، ودة علشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة فحاله، ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمنى بالأحسن».

تعليق زوجة مسلم على طلاقهما

سكرين شوت من خاصية ستوري عبر حساب "ميكا البغدادي" على إنستغرام

من جانبها، علقت ميكا البغدادي على قرار انفصالها من مسلم، وكتبت أيضاً عبر خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها بـ "إنستغرام": "محصلش نصيب ربنا يوفقه في حياته".

جدير بالذكر أن مسلم وزوجته احتفلا منذ أيام بيوم ميلاد ابنهما وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء وعدد آخر من المشاهير، واحتفل "مسلم" بزواجه من ميكا البغدادي في يناير 2022 ورزق منها بابنه نهاية شهر نوفمبر من نفس العام.
وأحيا "مسلم" مؤخرًا عدداً من الحفلات الغنائية أبرزها إحياؤه حفلاً غنائياً في مدينة العلمين مطلع شهر أغسطس الماضي وشاركه الحفل الفنان رضا البحراوي وفريق "مسار إجباري".

اقرأ المزيد .. يوسف الشريف يعلن انفصاله رسميا عن إنجي علاء

من هو مسلم

بدأ مغني المهرجانات "مسلم" رحلته في عالم الغناء وهو في سن صغير، واختار اللهجة العرباوية في أغانيه مع بداية انطلاقه لقربه من العائلات في محافظة سيناء بمصر
أما عن قصة " الماسك" الذي حرص على الظهور به لفترة طويلة خلال حفلاته وأغانيه، أوضح خلال لقاء إعلامي سابق ، قائلا.. "إنه صاحب الفكرة وليست بغرض الهرب من شيء معين ولكنه اختارها على غرار المطرب العالمي مارشملو".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»