ميساء مغربي تعلن عن مسرحيتها الجديدة "أبي وامرأة"

ميساء مغربي -الصورة من  حسابها على الانستغرام
ميساء مغربي -الصورة من حسابها على الانستغرام
ميساء مغربي -الصورة من  حسابها على الانستغرام
ميساء مغربي -الصورة من حسابها على الانستغرام
ميساء مغربي -الصورة من  حسابها على الانستغرام
ميساء مغربي -الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

كشفت الفنانة ميساء مغربي عن استعدادها للمشاركة في المسرحية الفكاهية "أبي وامرأة"، التي ستُعرض على مسرح الصالة الثقافية في البحرين.
ونشرت ميساء عبر حسابها "برومو" ولقطات من المسرحية، وكتبت: "تعرض مسرحية أبي وامرأة في الصالة الثقافية في مملكة البحرين أيام إجازة العيد الوطني البحريني ابتداء من تاريخ 15 ديسمبر 2023".

مسرحية أبي وامرأة

والعمل من تأليف علي شمس، وإخراج عادل شمس، وإنتاج شركة آرت، وبطولة الفنانة ميساء مغربي، ياسر سيف، أمين الصائغ، أحمد مجلي، سميرة الوهيبي، نجيب النواخذة ومنيرة محمد.

آخر أعمال ميساء

قدَّمت ميساء أخيراً "آدم وحواء"، وهو مسلسلٌ اجتماعي شبابي، يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، سواءً علاقة الزمالة، أو الصداقة، أو الزواج، إضافةً إلى قضية التبنِّي والخيانة والمرض النفسي من خلال التركيز على حياة أربع سيداتٍ، من تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، وبطولتها وسعاد علي، هدى الخطيب، إبراهيم الزدجالي، ريم أرحمة، محمد العلوي، في فؤاد وسماح زيدان.
يذكر أن ميساء خاضت تجارب مسرحية عدة خلال مشوارها الفني، منها "صح النوم يا عرب" مع حياة الفهد، والراحل عبدالعزيز جاسم، و"دو ري مي" مع الراحل سمير غانم، وميمي جمال، و"الهامورة" مع أغادير السعيد، وشهد، و"بنات فاطمة" مع عبير أحمد، وأغادير السعيد، و"رحلة عمر" مع بشار الشطي، وحلا الترك.

ميساء مغربي

ميساء مغربي ممثلةٌ ومنتجةٌ ومخرجةٌ ومقدمة برامج، جاءت بدايتها بالظهور في فيديو كليب "جزاك الله حبيبي خير" مع الفنان الإماراتي فايز السعيد، كما عملت عارضة أزياءٍ.
دخلت المجال الفني عبر عملٍ سعودي، هو "الديرة نت" مع المخرج عامر الحمود، لتظهر بعدها في عديدٍ من الأعمال التلفزيونية والمسرحية في الخليج ومصر.

أبرز مسلسلاتها

تبرز من أعمال ميساء الدرامية "الديرة نت"، "حكم البشر"، "درب المحبة"، "أدهم وزينات وثلاث بنات"، "الدنيا لحظة"، "جبروت امرأة"، "أسوار"، "غلطة نوف"، "هوامير الصحراء" و"لعبة المرأة الرجل".
كذلك شاركت في عددٍ من الأعمال السينمائية، منها "طرب فاشن"، "عقارب الساعة" و"نجد".


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"