حصاد العام 2023: أبرز حفلات زفاف مشاهير الفن "فيديو وصور"

الصور الأصلية من حسابات النجوم على انستغرام
الصور الأصلية من حسابات النجوم على انستغرام

شهد العام 2023 عودة قوية لحفلات زفاف المشاهير الكبرى بعد 3 سنوات من التأثر بجائحة كورونا التي فرضت على بعض النجوم الاكتفاء بمراسم عقد القران، ولكن الظاهرة اللافتة هي تراجع نجوم الفن عن عقد حفلات الزفاف في المنتجعات الساحلية، كما حرص عدد كبير من المشاهير على فرض حالة من السرية على موعد ومكان حفل زفافهم، ويبقى حفل زفاف الممثل ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام الأشهر بعدما جمع لأول مرة الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل تامر حسني، ومن بعده حفل زفاف نبيلة ابنة حميد الشاعري الذي اتسع لكل نجوم التسعينيات وزفاف المخرج مجدي الهواري بحضور أولاده من زوجته السابقة غادة عادل.

حفل زفاف أحمد عصام يجمع عمرو دياب وتامر حسني

في حدث غير مسبوق شارك عمرو دياب وتامر حسني في تقديم أغنية "يا أنا يا لأ" مجاملة للفنان ومصمم الألعاب النارية الفنان أحمد عصام في حفل زفافه الذي أقيم حتى الساعات الأولى من فجر يوم السبت 4 فبراير، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء منهم الفنان محمد منير الذي شارك في مراسم عقد القران وكيلاً عن العروس.

 

 

كما شارك في حفل الزفاف النجم محمد حماقي والمطرب رامي صبري والنجم مصطفى قمر والفنان محمد نور، وشاركوا جميعاً في تقديم أغنيات نجم الحفل الفنان حميد الشاعري، الذي نجح لأول مرة في الجمع ما بين عمرو دياب وتامر حسني، بتقديم أغنية "جلجلي"، وبعدها شارك تامر حسني دياب في تقديم أغنيته يا أنا يا لأ، وتم مشاركة مقطع فيديو ظهر فيه دياب وهو يحتضن تامر حسني، لينفى كل ما تم ترويجه على مدار السنوات الماضية بوجود خصومة بينهما.

ونشر لاعب الـDJ ياسر الحريري فيديو عبر حسابه على انستغرام شارك فيه النجم عمرو دياب، مع النجم حميد الشاعري بغناء أغنية "جلجلي"، وسط حماس من النجمين تامر حسني ومصطفى قمر.

وتم تداول مقطع فيديو لمراسم عقد القران، ظهر فيه النجم محمد منير وكيلاً عن العروس، كما شارك تامر حسني كشاهد على العقد، وقام بتحرير عقد القران الداعية الإسلامي مصطفى حسني.
شاهدي المزيد: حميد الشاعري يطلق الكليب الرسمي لأغنية زفاف ابنته نبيلة

زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود في سرية تامة

بحضور أولاده من غادة عادل، وعلى أنغام أغنيتي "سطلانة" و"الغزالة رايقة" احتفل المخرج والمنتج مجدي الهواري بزفافه على منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود، في سرية تامة بحديقة أحد الفنادق الشهيرة في منتجع نيو جيزة، وارتدت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود وظلت ترقص برفقة والدها.

 

 

نجوم حضروا حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

حضر الحفل عدد محدود من النجوم من أبرزهم خالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة والنجمة لبلبة، حمادة هلال، جميلة عوض، ثراء جبيل، كريم عفيفي، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا ناعوم والفنانة الاستعراضية بدرة.

طه دسوقي يتزوج مصممة الأزياء الأرمينية نادين كتشيدجيان

احتفل الفنان الشاب طه دسوقي بعقد قرانه على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، في حفل زفاف عائلي بسيط اقتصر على الأقارب وبعض من أصدقاء العروسين.

طه دسوقي شارك متابعيه على الفيس بوك الصور الرسمية لحفل الزفاف، الذي أقيم بحضور مجموعة من أصدقائهما.

وسبق أن احتفل الثنائي طه دسوقي ونادين كتشيدجيان، بخطبتهما في شهر أغسطس من العام الماضي، وظهرت برفقته في كل المناسبات المتعلقة باحتفاله بنجاح مسلسلي "الصفارة" الذي عرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، و"موضوع عائلي" الذي عرض حصريا عبر منصة شاهد.
تابعي ايضاً: بالصور: حفل زفاف ابن ماجد الكداوني

زفاف نجمة برنامج أراب جوت تالنت ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني، نجمة برنامج أراب جوت تالنت، احتفلت بزفافها على رجل الأعمال "عبدالله يسري"، وظهرت بفستان بتصميم ندى صلاح، ولم تكشف عن أي فيديوهات تظهر حضور الحفل، واكتفت بنشر جلسة التصوير الرسمية التي أقيمت قبل دقائق من بدء حفل الزفاف، كما نشرت على ستوري حسابها على انستغرام مقطع فيديو قصير للرقصة الرسمية الأولى مع زوجها.

زواج يوسف ماجد الكدواني

احتفل الممثل المصري ماجد الكدواني، يوم الجمعة 26 مايو 2023، بزفاف ابنه الفنان الشاب يوسف، على كارلا منصور، وشهد حفل الزفاف تواجد عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: ريهام عبد الغفور، كريم عبد العزيز، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، رنا رئيس، نيللي كريم، أسامة الهادي، آية سليم وهاني رمزي ونجوم مسلسل "موضوع عائلي".

 

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة خلال حضورها حفل زفاف نجل ماجد الكدواني، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، معلقة: ألف مبروك يا مجدي الغالي ولافي حبيبتي، فرح يوسف الكدواني..ربنا يحفظكم ويسعدكم".

وتم تداول مقطع فيديو للنجم كريم عبد العزيز وهو يعزف على الدف، في استقبال زفة العريس.

حميد الشاعري وحفل زفاف أسطوري لابنته نبيلة

احتفل الفنان حميد الشاعري، بزفاف ابنته نبيلة في أجواء أسطورية شهدت حضور كل نجوم التسعينيات مع النجم عمرو دياب، وقدم حميد دويتو مع ابنته نبيلة وظهر في الفيديو لأول مرة عائلة حميد الشاعري بالكامل.

أغنية "أبو قلب كبير" كتبت كلماتها وقامت بتلحينها، والدة نبيلة حميد الشاعري، ومن توزيع شقيقها محمود الشاعري، ولعب الجيتار أحمد حسين، وقام بغنائها خلال حفل الزفاف حميد الشاعري وابنته نبيلة.

تفاصيل حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري

واحتفل الفنان حميد الشاعري بزفاف ابنته الكبرى نبيلة داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور نخبة من نجوم الغناء والفن من بينهم الفنانة يسرا والنجم عمرو دياب والفنان محمد حماقي وأغلب نجوم الغناء من جيل التسعينيات الذي شهد المرحلة الذهبية لحميد في الموسيقى المصرية، ومن بينهم إيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومصطفى قمر.

وحرص على حضور حفل الزفاف كل من ليلى علوي وإيناس الدغيدي وجومانا مراد، أحمد زاهر وزوجته وابنتيهما ليلى وملك، أحمد عصام، ساندي، علاء عبد الخالق، والإعلامية منى الشاذلي، كما حضر المخرج محمد سامي وحمدى بدر وأحمد سعد وأحمد أيوب وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح ومحمد محيي وحسام حسني.

ووجه عمرو دياب رسالة لحميد الشاعري، قائلا: ألف مليون مبروك للعروسين وحياة سعيدة لهم، حميد الشاعري هو أخويا وعشرة عمري وأنا بغني النهاردة لبنتي مش بنته هو.

تامر عاشور يفاجئ الجمهور بزواجه

المطرب تامر عاشور أقام حفل زفافه على الإعلامية نانسي نور، يوم 10 أكتوبر من عام 2023 في وجود الأهل والأصدقاء، وكان من أبرز الحضور في حفل الزفاف كل من الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة، مصطفى حجاج وغيرهم.

زفاف هاني سرحان وبسمة داود

احتفل المؤلف هاني سرحان بزفافه على الفنانة بسمة داود في صحن مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور الأصدقاء والمقربين، وظهر هاني سرحان ببدلة باللون الأسود مع حذاء بذات اللون، بينما تألقت الفنانة بسمة داود في حفل زفافهما بفستان بسيط باللون الأبيض.

احتفال نجل عمرو أديب بزفافه

مساء 18 نوفمبر احتفل خالد نجل الإعلامي عمرو أديب من زيجته الأولى، بحفل زفافه بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وشهد الحفل أجواء عائلية مليئة بالسعادة والسرور، وحرص كل شخص من عائلة أديب على توجيه رسالة إلى خالد أديب في حفل زفافه.

زواج نجل محمد ثروت بعد تعافيه من المرض

في مشهد إنساني مؤثر احتفل أحمد نجل محمد ثروت بعقد قرانه على لمي الشواربي في يوم 25 نوفمبر من عام 2023، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الغناء والتمثيل، والذين حرصوا على التواجد لدعم نجل أحمد محمد ثروت في حفل زفافه خاصة بعد الأزمة المرضية التي مر بها، وكان من بين الحاضرين كل من النجوم الإعلامية منى الشاذلي والفنانة أنوشكا، الفنان تامر حسني، الفنانة كارمن سليمان وغيرهم من النجوم.

أسماء أبو اليزيد آخر عروس في العام 2023

الفنانة أسماء أبو اليزيد آخر من اختتم حفلات زفاف النجوم والمشاهير في عام 2023، حيث احتفلت بعقد قرانها على مدرب اللياقة محمد الخطيب، مساء يوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر لعام 2023، وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وكان هناك حضور نادر لنجوم ونجمات الوسط الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»