سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

الصورة من حساب نيللي كريم على إنستغرام
الصورة من حساب نيللي كريم على إنستغرام

أثار غياب النجمة نيللي كريم عن فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة، الكثير من الجدل والشائعات خاصة أنها كان من المفترض أن تحضر العرض الخاص لفيلمها العالمي The Goat أو "المعزة" للمخرجة إلاريا بوريلي، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب وسيد رجب وزوج نيللي كريم هشام عاشور، الذي حضر بمفرده فعاليات المهرجان، وأكد تواجد زوجته في الرياض لعرض مسرحية السندباد من بطولة النجم كريم عبد العزيز.

نيللي كريم لن تحتفل بيوم ميلادها

نيللي كريم لن تشارك زوجها هشام عاشور الاحتفال بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم 18 ديسمبر، وتركته يرد على شائعات انفصالهما، بعد ظهوره بمفرده في مهرجان الجونة، وأكد عاشور أن نيللي متواجدة منذ أسبوع في الرياض للخضوع لبروفات مسرحية السندباد، المقرر عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض في الفترة من 18 إلى 28 ديسمبر الجاري.

تابعي المزيد: كاملة أبو ذكري عن نيللي كريم: موهبة ثقيلة ودمها "خفيف" ولكن..

وأضاف عاشور أن ارتباط نيللي كريم بالعرض المسرحي سيمنعها من حضور العرض الأول لفيلمها العالمي The Goat أو "المعزة" للمخرجة إلاريا بوريلي، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب وسيد رجب.

قصة فيلم The goat

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثاً عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

تفاصيل مسرحية السندباد

يذكر أن نيللي كريم انضمت لبطولة مسرحية "السندباد"، لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم كريم عبد العزيز الذي يجسد شخصية شخص يدعى عمر أبو الهول، والذي يختبئ داخل مقبرة قديمة، هذا أثناء هروبه من المعلم سنوسي، ثم يجد داخل المقبرة سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ويقوم عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأنه رجع من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، ويعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته، حتى يعرف كيف يعود إلى الزمن الحالي، وتؤثر تلك الرحلة والمغامرة في شخصية عمر وتقوم بتغييره، ويشارك في بطولة مسرحية السندباد نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»