سحب فيلم محمد رمضان ونيللي كريم من قاعات السينما بعد تراجع الإيرادات

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

قررت دور العرض سحب فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، بسبب ضعف الإيرادات التي حققها في الفترة الأخيرة وخاصة في آخر ليلة عرض؛ حيث بلغت إيراداته أمس 72 جنيهاً فقط، وبلغ إجمالي إيرادات العمل ما يقرب من 14 مليون جنيه فقط.

فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأغنياء.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

إيرادات السينما المصرية في موسم الصيف

وحسب الأرقام الصادرة عن شركات التوزيع السينمائي في مصر، شهدت إيرادات موسم صيف 2023 انخفاضاً كبيراً بمجرد بدء العام الدراسي الجديد، حيث حققت كل الأفلام المعروضة، 1.906.905 جنيها فقط، وتصدر القائمة فيلم فوي فوي فوي، مرشح مصر للمنافسة على جائزة الأوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وحقق إيرادات بلغت 729.137 جنيهاً، ويقوم ببطولته محمد فراج ونيللي كريم.

“حسن المصري” في المركز الثاني

ونجح النجم أحمد حاتم في احتلال المركز الثاني ببطولة فيلم "حسن المصري"، وحقق إيرادات بلغت قيمتها 314.711 جنيهاً، ويصنف العمل ضمن نوعية أفلام الأكشن والتشويق، ويشارك في بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، ولينا صوفيا، وتمت كتابة السيناريو بواسطة نورا لبيب وسمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.

فيلم “وش في وش”

وجاء في المركز الثالث فيلم “وش في وش”، الذي يقوم ببطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وأنوشكا وبيومي فؤاد وتأليف وإخراج خالد الحلفاوي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت قيمتها 295.698 جنيهاً.

فيلم “العميل صفر”

احتل فيلم “العميل صفر” المركز الرابع بين قائمة الأفلام المعروضة حالياً في السينمات، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت قيمتها 281.474 جنيهاً.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم “سكر”

بينما حقق فيلم “سكر” إيرادات بلغت 214.836 جنيهاً ليأتي في المركز الخامس بعد أسبوع من عرضه في السينما.

والفيلم يعد عودة للفنانة ماجدة زكي، ويشاركها البطولة في الفيلم الفنانة حلا الترك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»