هيدي كرم: أنا عاقلة ولن أظهر بفستان بدون بطانة "فيديو وصور"

الصورة من صفحة هيدي كرم على الفيس بوك
الصورة من صفحة هيدي كرم على الفيس بوك

علَّقت الفنانة هيدي كرم على الجدل المثار حول إطلالتها بحفل افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مؤكدة أنها لم تتعمد الإثارة، وليس صحيحاً أن الفستان مكشوف وبدون بطانة، وقالت إنها التزمت بالتعليمات الخاصة بحضور حفل الافتتاح بإطلالة باللون الأسود، ولا توجد "ست عاقلة" تظهر في الشارع بالإطلالة التي يتصورها الناس.

وقالت هيدي كرم: الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة.

هيدي كرم: الناس تخيلت خروجي بدون بطانة إزاي؟

وتابعت هيدي كرم، مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان من غير بطانة شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أو ست عاقلة هتحضر مهرجان أو هتنزل الشارع أصلاً في أي موقف أو أي ظرف بالشكل اللي في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود.

شاهدي المزيد: هيدي كرم بعد "التعليقات الساخرة والمسيئة": لن نفعل مثلكم

مواصفات فستان هيدي كرم

وأكدت هيدي أن الفستان من الجلد وخامة التول الأسود القوية والناعمة بنفس الوقت وتم تنفيذه في ثلاثة شهور، وأضافت: الفستان ليس شفافاً بالكامل، الجزء العلوي من التول، ومبطن من الأسفل بـ6 طبقات من التول بلون الجسم ليعطي تغطية كاملة لهذه المنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل.

هيدي كرم شاركت بفيلم آل شنب

يذكر أن هيدي كرم شاركت في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بفيلم "آل شنب" الذي عرض عالمياً لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد ومع هذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربع شقيقات وأبناءهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

أبطال فيلم آل شنب

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»