اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيدي كرم: ممكن أتزوج رجلاً مختلفاً عن ديانتي وأرفض أن يكون أصغر مني

هيدي كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام
هيدي كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشف الإعلامية والفنانة هيدي كرم عن رأيها في الزواج في الوقت الحالي ومواصفات الرجل الذي من الممكن أن ترتبط به، وذلك عبر إجابتها على أسئلة واستفسارات متابعيها في فيديو ظهرت به على خاصية القصص المصورة عبر حسابها على «إنستغرام».
وكان رد هيدي على سؤال من أحد متابعيها عن الزواج، فقالت إنها من الممكن أن تتزوج من شخص مختلف عنها في الديانة، معتبرة أنّها سيدة «مُتَفَتِّحة الأُفق ولن تَرفُض ذلك إذا أحبته، ولن يكون هناك عائق عن الارتباط بمن تحب».
هيدي كرم في فيديو على ستوري إنستغرام - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت هيدي عن مسألة الارتباط بأن ثقافتها الواسعة وأفقها الواسع يسمحان لها بالانفتاح على الآخر والثقافات المختلفة والديانات المختلفة؛ إذ إن ذلك «شيء طبيعي»، كما أنّ شخصيتي هذه تفخر بها.
وأوضحت هيدي أكثر عن أمر الارتباط والزواج في حد ذاته، معتبرة ذلك «قسمة ونصيب»، وأضافت هيدي: «الجواز نصيب عندما يأتي الشخص المناسب في الوقت المناسب».
هيدي كرم - الصورة من حسابها على إنستغرام

وعن الزواج من شخص أصغر منها سناً، لم تتقبل هيدي الفكرة، معللة ذلك بأنها لن تتزوج شخصاً أصغر منها في السن لأنها تتخوف من هذه الفكرة لأكثر من سبب إذ إن أي شخص سيرى فارق العمر بينهما، كما أنه من الممكن أن يعجب بفتاة أصغر منها في العمر وبالتالي ذلك أكثر ما تتخوف منه.
وأنهت هيدي حديثها عن فكرة الزواج بشخص يصغرها عمراً بأن هذه «الفكرة مرفوضة تماماً بالنسبة لها».
من إجابات هيدي على أسئلة متابعيها في فيديو على ستوري إنستغرام - الصورة شورت سكرين من حسابها على إنستغرام

فيما أفصحت هيدي عن أكثر الشخصيات تأثيراً في حياتها، لتقول: «والدتها وشقيقتها وإحدى صديقاتها».
على الجانب الفني، شاركت هيدي مؤخراً في ماراثون دراما رمضان الماضي في مسلسل «الاختيار 3»، مع النجوم كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، وآخرين، ومن إخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»