اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارول سماحة تنفي استضافتها أسداً في منزلها.. مجرد صورة مبهجة

كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

أصدرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة توضيحاً حول صحة الأنباء المنشورة عن استضافتها أسداً في منزلها تلقته هدية من مدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الشبل الصغير كان بصحبة مدربته لخضوعه لرعاية طبية، وقامت بالتقاط مقطع الفيديو معه في لحظات من الفرح.

كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

كارول نفت تماماً حصولها على الشبل كهدية في يوم ميلادها، كما نفت الأنباء المتواترة حول اقتناء الشبل داخل منزلها، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام إن الأسد الصغير متواجد حالياً في السيرك القومي، وشاهدته بالصدفة أثناء زيارتها لاستديو الملحن محمد رحيم، فقامت بالتقاط الصور ومقطع الفيديو معه، وبعدها اصطحبته مدربته أنوسة كوتة إلى مقر إقامته الدائم في السيرك.

كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتدخل الملحن محمد رحيم لتوضيح ملابسات تواجد الأسد أثناء تواجد النجمة كارول سماحة معه، لافتا إلى أن وجود أشبال ووحوش كبيرة في المنزل لديه يعد أمرا عاديا بسبب طبيعة عمل زوجته كواحدة من اشهر مدربات الأسود في العالم، لافتا إلى أن الهجوم عليه واتهامه بتعريض الناس للخطر واقتناء حيوانات مفترسة استند على معلومات مضللة وغير حقيقية.

أشار إلى أنه ينتمي لبرج الأسد وكارول سماحة أيضا من مواليد برج الأسد، وبمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها قرروا التصوير مع الشبل كدعابة مبهجة وليس أكثر، وأكد أن الشبل تواجد في المنزل لأسباب طبية.

وأكد رحيم أنه يحترم القانون، ولو لجا إليه فريق الإعداد قبل تشويه سمعته لاتضحت الرؤية للجميع، منوها إلى أن كلام الإعلامي نشأت الديهي عنه يعد اساءة شخصية له.

وقامت أنوسة كوتة بنشر صورة لها مع الشبل الصغير وقالت إن عمره لا يتجاوز الشهر وهي أنثى تطلق عليها اسم مروشكا، ولا تستطيع إيذاء أي شخص لأنها لا تملك أنياباً حتى الآن، وكشفت الصورة عن تواجد الشبل داخل منزل مدربته المعروفة كأشهر مدربة للحيوانات المفترسة في مصر امتدادا لميراث عائلتها المعروفة في عالم السيرك المصري بفقرات ترويض الوحوش.

يذكر أن الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، وجه تحذيراً مشدداً للمطربة اللبنانية من خطورة الاحتفاظ بالأسد الصغير داخل منزلها وضرورة تسليمه للوحدة البيطرية، وتابع قائلاً إنه طبقاً لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة بشأن حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يجرم بالقانون وممنوع حيازتها إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات.

وأضاف «رجائي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «بالورقة القلم» تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية «TEN»، الثلاثاء، أن «حيازة الحيوانات الخطرة والمفترسة في البيوت شيء خطر جداً وجديد علينا».

وتابع مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن هذا الحيوان عندما يكبر يتحول إلى حيوان مفترس ويضطر مقتنيه إلى التخلص منه بطريقة غير شرعية، معتبراً أن صورة الفنانة كارول سماحة مع الأسد مخالفة، وتعرضها للعقوبة، مناشداً الفنانة التخلص منه بطريقة مشروعة وقانونية بتسليمه إلى حدائق الحيوان، مؤكداً أن الحدائق تستقبل هذه الحيوانات وتقوم بإجراء حجر صحي لها للتأكد من سلامتها وضمها إلى حيوانات الحديقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».