اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حديقة الحيوانات تطالب كارول سماحة بتسليم هدية يوم ميلادها.. ممنوع حيازتها

كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

تحولت صورة النجمة كارول سماحة مع شبل صغير قيل إنها تلقته هدية في يوم ميلادها، إلى أزمة استدعت تدخل الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، الذي وجه تحذيراً مشدداً للمطربة اللبنانية من خطورة الاحتفاظ بالهدية داخل منزلها وضرورة تسليمها للوحدة البيطرية، والمفاجأة أن كارول نفت تماماً أن يكون الشبل هدية، وقالت إن الصغير مودع بالفعل في السيرك القومي ولا يتواجد في منزلها.

الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، علق على إهداء الملحن محمد رحيم المطربة كارول سماحة أسداً هدية في عيد ميلادها، قائلًاً إنه طبقاً لقانون الزراعة وقانون وزارة البيئة بشأن حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يجرم بالقانون وممنوع حيازتها إلا بترخيص، ويتم تحرير محضر لأي بلاغ عن حائز هذه الحيوانات.

 

 

وأضاف «رجائي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «بالورقة القلم» تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية «TEN»، الثلاثاء، أن «حيازة الحيوانات الخطرة والمفترسة في البيوت شيء خطر جداً وجديد علينا».

وتابع مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن هذا الحيوان عندما يكبر يتحول إلى حيوان مفترس ويضطر مقتنيه إلى التخلص منه بطريقة غير شرعية، معتبراً أن صورة الفنانة كارول سماحة مع الأسد مخالفة، وتعرضها للعقوبة، مناشداً الفنانة التخلص منه بطريقة مشروعة وقانونية بتسليمه إلى حدائق الحيوان، مؤكداً أن الحدائق تستقبل هذه الحيوانات وتقوم بإجراء حجر صحي لها للتأكد من سلامتها وضمها إلى حيوانات الحديقة.

كارول واجهت الضجة المثارة حول صورتها برفقة الشبل بتوضيح تم بثه عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام أكدت فيه أن الأسد الصغير مملوك لمدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الملحن محمد رحيم، وكان بصحبتها داخل الاستديو لخضوعه لرعاية طبية، وقامت بالتقاط الصورة معه داخل الاستديو ولكنها لم تحصل عليه كهدية ليوم ميلادها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».