روبي هل تتعرض للعقاب بعد 3 ساعات متواصلة؟

الصورة من حساب روبي على إنستغرام
الصورة من حساب روبي على إنستغرام

وسط معلومات متضاربة حول استدعاء المطربة روبي للتحقيق معها أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية، بسبب كلمات أغنيتها الجديدة «3 ساعات متواصلة» أصدر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بياناً صحفياً أكد فيه أن القرار النهائي لم يتخذ بعد ونفى الدعوة لعقد اجتماع عاجل اليوم الثلاثاء.

مصطفى كامل: القرار حول أزمة روبي لم يحسم

أضاف مصطفى كامل خلال البيان، أنه لم يؤخذ قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية 3 ساعات متواصلة التي طرحتها الفنانة روبي مؤخراً وأثارت جدلاً كبيراً بسبب الإيحاءات التي تحملها كلمات الأغنية.

شاهدي المزيد: 3 ساعات متواصلة.. روبي تطرح جديدها

وأشار مصطفى كامل إلى أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

طارق الشناوي يدافع عن روبي

وشن الناقد طارق الشناوي هجوماً ضارياً على نقابة المهن الموسيقية بسبب موقفها من أغنية الفنانة روبي الجديدة "3 ساعات"، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي (3 ساعات) تأليف وتلحين عزيز الشافعي، استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع، وتعجبت من البيان الهزيل الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، لمجرد أنها تريد أن تثبت أنها أكثر تشدداً من المجتمع، الذي بات قطاع منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنواناً للإسفاف".

طارق الشناوي: الأغنية تخلو من الكلمات الخادشة للحياء

وتابع الشناوي: "الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت، هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتى النقابات الفنية، لا تستسلموا لهذا الصوت الفشنك، النقابة تعترض على الكلمات، ولا توجد كلمة خارجة، ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة".

واختتم: "من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعناتهم القاتلة للفن".

كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة

يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ولا يمكن طرحها بدون الحصول على موافقة مسبقة من الرقابة على المصنفات الفنية، وتقول كلمات الأغنية: ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك، وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة، على عيني يا ولا، عليك ملهوفة، ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي، كل ليلة في شمعدان العمر شمعة بتنطفي، يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة، ماله جو إسكندرية، ماله بحر الغردقة، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك.

أحمد سعد وروبي.. يا ليالي

يذكر أن روبي احتلت المرتبة الثانية في قائمة أفضل الأغنيات استماعاً في الشرق الأوسط للعام 2023، بديو "يا ليالي" مع النجم أحمد سعد، استناداً على قائمة «IFPI» وهي منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهي المنظمة التي تمثل صناعة الموسيقى المسجلة في جميع أنحاء العالم، وتعتمد قوائمها على بيانات منصات Anghami وApple Music وDeezer وSpotify وYouTubeـ والأغنية من كلمات فلبينو وألحان أحمد طارق يحيى.

روبي تشارك عمرو يوسف بطولة مسلسل رمضان 2024

وتشارك النجمة روبي النجم عمرو يوسف، بطولة مسلسل "شغل فنادق" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول واقعة نصب تتعاون فيها روبي مع عمرو يوسف.

وشهدت الفترة الماضية تكثيف التعاقدات مع نجوم العمل، حيث تأكد حتى اللحظة مشاركة نجوم الكوميديا محمد رضوان وكريم عفيفي وإدوارد، إضافة إلى ريم سامي وأحمد فهيم، وأحمد مالك.

روبي وعمرو يوسف يتعاونان للسطو على فندق

ورغم التكتم حول تفاصيل العمل، تردد أن قصته تدور في أحداث مشابهة لسيناريو مسلسل "بـ 100 وش" للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، حيث تجسد روبي دور نصابة شعبية، تضعها المصادفة أمام نصاب محترف يجسد شخصيته عمرو يوسف، ويتعاونان من أجل السطو على خزينة فندق، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

روبي "حضرة العمدة" في رمضان 2023

أما روبي فعرض لها في رمضان 2023 مسلسل "حضرة العمدة"، من بطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»