خاص لـ "سيدتي" مروة محمد تكشف عن "الخريف في قلبي" أول عمل سعودي معرّب من التركية

مروة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
مروة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
مروة محمد -الصورة من  حسابها على الانستغرام
مروة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
مروة محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
مروة محمد -الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

كشفت الفنانة السعودية مروة محمد، في تصريحٍ خاصٍّ لـ "سيدتي"، عن مشروعها الفني المقبل، وهو مسلسل "الخريف في قلبي"، أول عملٍ سعودي معرَّبٍ من التركية.
وقالت مروة: "يقع العمل في 90 حلقةً، ويأتي لصالح مجموعة mbc، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال". مضيفةً: " العمل من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، وإلهام علي، ويشارك بالعمل نخبةٌ من نجوم الدراما، منهم أنا  وهند محمد، فيصل الزهراني، الإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز، والمطربة أروى".
وبيَّنت أن "كل فنانٍ له دورٌ وخطٌّ معيَّنٌ في أحداث المسلسل، ويتمُّ تصويره حالياً في الرياض، وسيستغرق نحو ثمانية أشهر، وقد أنجزنا منه شهرين حتى الآن ولله الحمد، وسيُعرض على منصة شاهد، وقناة mbc".
واختتمت مروة حديثها بالقول: "أتمنى التوفيق في هذا العمل، وأن ينال إعجاب الجمهور، وأن يلقى نجاحاً كبيراً، خاصةً أنه أول مسلسلٍ سعودي معرَّبٍ من التركية، وأعدُّه تجربةً جديدةً لنا نحن الفنانين السعوديين، بل ومغامرةً جميلةً أيضاً بعد عديدٍ من التجارب من زملائنا الفنانين في سوريا ولبنان، الذين لاقت أعمالهم المعرَّبة من التركية انتشاراً كبيراً، كما أن القصة التي نصوِّرها جميلةٌ جداً، وأحداثها حماسيةٌ".

مسلسل Broken Pieces

Broken Pieces"" أو "حطام"، مسلسلٌ تركي، دُبلج إلى العربية تحت اسم "عشق ودموع" وهو من إنتاج إندمول، ويدور حول ممرضةٍ، تقوم بتبديل فتاتين في المستشفى حيث تأخذ العائلة الغنية ابنة العائلة الفقيرة، والعكس صحيح، ويحدث هذا الخطأ بسبب تشابه اسمَي العائلتين، ويُكتشف الأمر بعد مرور 15 عاماً على الواقعة.
وعُرِضَ العمل عام 2014 من تأليف يلدز تونش، وإخراج جودت مرجان وآلتان دونميز، وبطولة إركان بيتكايا، نورجول يشيلتشاي، هميرا بوراك توزكوبران، سيفان كانوفا، أرتوغرول بوستوجلو، ودُبلج للعربية بأصوات خلدون قاووط، أماني الحكيم، باسل الرفاعي، همسة الحايك، لينا ضوا، وجيانا عيد، وتكوَّن من ثلاثة مواسم.
اقرأ أيضا: أول عمل سعودي معرّب من التركية بمشاركة نخبة من نجوم الدراما

مروة محمد في سطور

ومروة ، ممثلةٌ وإعلاميةٌ، تخرَّجت في كلية الإعلام. بدأت مسيرتها مقدمةً للبرامج في دبي، لتتجه بعدها إلى التمثيل، وتشارك في الفيلم الإماراتي "حنين"، ومسلسل "أخوات موسى"، وتؤدي دور البطولة في مسلسل "عمشة بنت عماش".

البرامج التي قدمتها

قدَّمت مروة محمد عديداً من البرامج، منها برنامجٌ منوَّعٌ على قناة "دبي" عام 2004، قبل أن تنتقل في 2006 إلى شبكة راديو وتلفزيون العرب، وتقدم برنامجاً فنياً باسم "نسايم طرب"، ثم "905 ألو" على قناة "الآن"، و"سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" عام 2016.

آخر أعمالها

شاركت مروة أخيراً في "90 يوم"، وهو فيلمٌ سينمائي طويل، تمَّ تصويره في السعودية، وتحديداً في مدينة جدة، إضافةً إلى القاهرة، العاصمة المصرية، من تأليف وإخراج خالد الحربي، وبطولة نخبةٍ من الفنانين، من أبرزهم فيصل الزهراني، سناء بكر يونس، عبدالعزيز السكيرين، في فؤاد، محمد الهاشم، وهو عملٌ رومانسي بطابعٍ كوميدي، يتحدث عن الحياة الزوجية، وكيف تُحل مشكلاتها بطرقٍ سهلةٍ، وتجسِّد فيه مروة دور طبيبةٍ، تُدعى "سارة"، تتزوج من شخصٍ تحبه، لكنهما يقعان في المشكلات الزوجية على الرغم من أنها تحدَّت الجميع من أجل الزواج منه، إذ تكتشف أنه يخفي سراً عليها.

مسلسل "الميراث"

كذلك انضمَّت مروة إلى طاقم "الميراث"، أول مسلسلٍ سعودي من نوع "سوب أوبرا"، في موسمه الأخير، إذ جسَّدت دور "المخرجة نوف"، التي تُخرج أفلاماً وثائقيةً، تُعنى بشؤون المرأة، وتجهز فيلماً عن معاناة السيدات المصابات بمرض السرطان وشعورهن بعد التعافي.

أهم أعمالها الفنية

خاضت مروة التمثيل في عديدٍ من الأعمال الدرامية خلال مسيرتها، منها "أخوات موسى، عمشة بنت عماش، عمشة في ديرة النسوان، الساكنات في قلوبنا، أسوار 2، فينك، خيوط ملونة، جفنات العنب، طاش ما طاش، رجال وسط الحريم، امرأة تبحث عن المغفرة، لعبة الشيطان، ألو مرحبا، هذا حنا، أي دمعة حزن لا، أوراق من الماضي، غريب بين أهله، طريق المعلمات، دكتوراه في الحب، شد بلد، مستر كاش، حارة الشيخ، غرابيب سود، سيلفي، سناب شاف، بدون فلتر، إجازة، ضرب الرمل". كذلك شاركت في مسرحية "كيد النسوان"، وثلاثة أفلامٍ، هي "حنين، صدى، 90 يوم".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"