فيديو.. باسكال مشعلاني تطلق "أحلى وأحلى" بموسم الأعياد

باسكال مشعلاني - الصورة من حسابها على "إنستغرام"
باسكال مشعلاني - الصورة من حسابها على "إنستغرام"

لم تمرر النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني موسم الأعياد دون أن تفاجئ محبيها ومتابعيها بمفاجأة مميزة وهي أغنية "أحلى وأحلى" التي أطلقتها بأجواء تناسب موسم الأعياد وتنشر السعادة والبهجة والفرح.

فيديو كليب بأجواء من السعادة

الأغنية الجديدة التي أطلقتها باسكال مشعلاني من كلمات وائل الأشقر، ألحان وتوزيع ملحم أبوشديد والفيديو كليب من إخراج ريشا سركيس.

وحملت كلمات الأغنية والفيديو كليب طابع الأمل بالقادم وأجواء الفرح والبهجة والحب التي تناسب موسم الأعياد.

وتحقق الأغنية منذ إطلاقها عبر القناة الرسمية لباسكال مشعلاني على موقع الفيديوهات "يوتيوب" نجاحاً كبيراً وتفاعلاً مميزاً، حيث حققت الأغنية حوالي تسعة آلاف مشاهدة خلال أقل من يوم واحد على طرحها.
هل تعرف.. كارول سماحة تتخطى العشرين مليون مشاهدة بـ"نسخة مني"

احتفلت بيوم ميلاد ابنها قبل فترة

وكانت الفنانة باسكال مشعلاني وزوجها ملحم أبوشديد قد احتفلا بيوم ميلاد ابنهما إيلي وسط أجواء من الفرح والسعادة، وذلك في أيلول/ سبتمبر الماضي.

وشاركت باسكال مشعلاني أجواء الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من خلال مجموعة من الصور والفيديو وقالت في تعليقها: "عقبال المية ياحبيب قلبي وعمري إن شاالله كل أيامك حلوة بالنجاح والصحة".

أطلقت أغنيتها الجديدة "أدمنتك"

كما أطلقت الفنانة باسكال مشعلاني الصيف الفائت أغنيتها "أدمنتك" من كلمات وائل الأشقر وألحان وتوزيع ملحم أبوشديد وماسترينغ جوزيف كرم، بينما الفيديو كليب من إخراج زياد خوري، وتحقق الأغنية نجاحاً جيداً منذ طرحها قبل حوالي الستة أشهر عبر القناة الرسمية لباسكال مشعلاني على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية ما يزيد على مليون وثلاثمائة ألف مشاهدة حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».