فيديو.. محمد عدوية يكشف تفاصيل تحضير أغنية جديدة مع والده الفنان أحمد عدوية

محمد عدوية - الصورة من صفحته على "فيسبوك"
محمد عدوية - الصورة من صفحته على "فيسبوك"
أعلن الفنان محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي لاقاها من الجمهور بعد إصدار أحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان "قبطان سفينتي"، مؤكداً بأنه يجتهد ويحاول تقديم أغانٍ جديدة وينتظر رد فعل الجمهور ورأيهم.

محمد عدوية يجتمع مع والده بأغنية جديدة

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "فري تايم" المُذاع عبر قناة "هي" أعلن الفنان محمد عدوية بأنه يعمل خلال الفترة الحالية على تحضير أغنية جديدة تجمعه بوالده الفنان الشعبي أحمد عدوية، مؤكداً بأن الفنان أحمد عدوية أستاذ وأسطورة وأنهم خلال الفترة الحالية يقومان بورشة عمل للأغنية لاختيار الكلمات واللحن المناسبين.
كما تحدث الفنان محمد عدوية عما تعلمه من والده الفنان الكبير أحمد عدوية بأنه تعلم منه أن يكون له شخصيته الفنية المستقلة ويكون لديه هدف ويعمل ما يقتنع به، مؤكداً أن والده طبق تلك النصائح على نفسه فحينما بدأ مسيرته الفنية مطلع السبعينيات كان هذا زمن العمالقة ولكن أحمد عدوية لديه لون فني مختلف ونجح فيه.

محمد عدوية يتحدث عن تجربة الغناء مع محمد رمضان

وخلال المداخلة الهاتفية تحدث الفنان محمد عدوية عن الأغنية التي جمعته بوالده وبالفنان محمد رمضان قائلاً إن محمد رمضان ممثل موهوب ويجتهد، ويرى أن تقديم أغنية معه شيء جميل وأن اجتماعهم الثلاثة في أغنية واحدة هي خطوة جيدة، مؤكداً أنه من حُسن حظه أن يجتمع مع والده أسطورة الغناء الشعبي، وبالتأكيد محمد رمضان في أغنية واحدة.
يُذكر أن الفنان محمد عدوية أكد أنه لا يستطيع مقارنة نفسه بوالده الفنان أحمد عدوية، لكونهما ينتميان للونين غنائيين مختلفين، خلال استضافته ببرنامج "التاسعة" العام الماضي، كما كشف خلال اللقاء عن رأيه في الغناء الحالي قائلاً إن المستمع حالياً يبحث عن الجديد والإبداع في الموسيقى والبعد عن التقليدي، لافتاً إلى أنّه بالرغم من الحفاظ على التراث لا بد من صناعة قوالب موسيقية جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».