موعد حفلة نانسي عجرم بقاعة مرايا في العلا

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على الانستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على الانستغرام

تستعدُّ الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفلةٍ غنائيةٍ بقاعة مرايا في العلا بالسعودية 11 يناير الجاري.
وكان موقع "لحظات العلا"، الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا، نشر "بوستر" الليلة الفنية، وعلَّق: "بأجمل أغانيها المميزة، تُحيي ملكة البوب العربي النجمة نانسي عجرم حفلاً في قاعة مرايا يوم 11 يناير، لتُزين أجواء أرض الحضارات بالبهجة والجمال".

حفلات العلا

وشهدت قاعة مرايا حفلاتٍ عدة خلال الفترة الماضية، منها حفلة نوال الكويتية، وماجدة الرومي، وزينة عماد، وديانا حداد، والشاب خالد، وستحتضن في 13 يناير حفلةً للفنان عبادي الجوهر.

قاعة مرايا

وتعدُّ قاعة مرايا تحفةً فنيةً، تقع في أحضان وادي عِشار، وتعكس بتصميمها المعماري الفريد جمال العلا، وسحر طبيعتها الصحراوية.
وتحوَّلت القاعة إلى وجهةٍ رئيسةٍ، تستضيف الفعاليات المتعددة، والاحتفالات المتنوِّعة، وتشهد على ازدهار المشهد الفني والثقافي في العلا.
واستضافت "مرايا" في الماضي كثيراً من الحفلات الموسيقية، والفعاليات الثقافية والترفيهية لأهم الفنانين العالميين والعرب، إضافةً إلى معارض فنية.

آخر نشاطات نانسي

وشاركت نانسي عجرم قبل أيامٍ في حفلة "ليلة نجمات العرب" التي أقيمت بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 على مسرح محمد عبده أرينا مع نخبةٍ من النجمات، هن مواطنتها إليسا، والإماراتية أحلام، والمصرية أنغام، والسورية أصالة، والمغربية أسماء المنور، بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.
شاهد أيضا: بالفيديو والصور تفاصيل حفلة "ليلة نجمات العرب" في الرياض

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»