علياء محمد تحتفل بيوم ميلادها في ظل مسيرة فنية ناجحة

علياء محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
علياء محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام

احتفلت الفنانة البحرينية علياء محمد بـ "يوم ميلادها" في ظل مسيرةٍ فنيةٍ زاخرةٍ بالنجاحات.
وبهذه المناسبة، نشرت علياء صورةً في حسابها بمنصة "إنستجرام"، وكتبت عليها: "هلا بيوم يضم يوم ميلادي.. اليوم أتممتُ عاماً من عمري، وبدأت عاماً جديداً، الحمد لله قد مضى عام بحلوه ومرّه, اللهم بارك لي في عامي الجديد، واجعل القادم من حياتي أجمل وألطف, اللهم اغفر لي مَا مضى وبارك لي في ما هو آتٍ".

علياء محمد

فنانةٌ بحرينيةٌ، قدَّمت عديداً من الأعمال المميَّزة في الدراما والمسرح، وعُرِضَ لها أخيراً مسلسل "آدم وحواء"، الذي جسَّدت فيه دور "ثمينة". ويحكي العمل قصة أربع صديقات، هن "بيان، دنيا، بزة، موضي"، يجمعهن الحب والإخلاص في الحياة والعمل، وتعيش كل واحدةٍ منهن حياةً بسيطةً هادئةً إلى أن يدخلن في مشكلاتٍ، ويحتجن بعضهن بشدة لتخطيها، من تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة سعاد علي، هدى الخطيب، إبراهيم الزدجالي، ميساء مغربي، ريم أرحمة، في فؤاد ،محمد العلوي.
كذلك شاركت في مسلسل ""دار غريب"، الذي يدور حول "غريب"، وهو شابٌّ يحارب الجميع ليتزوج من "أسماء"، وينجب منها "سلوى وندى"، ويعيش في هناء مع أسرته، لكنَّ أحواله تتبدَّل عقب وفاة زوجته، وزواج ابنته "ندى" دون علمه من "حمد"، وضياع كل أمواله، من تأليف حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري، ميس كمر، عبدالمحسن القفاص، سارة العنزي، محمد فؤاد، جمعان الرويعي، ابتسام عبدالله، سلوى الجراش، شيماء رحيمي، شيخة زويد، منيرة محمد، وشيماء سبت.
وظهرت علياء في مسلسل "بين أنف وشفتين"، وهو عملٌ سعودي مقتبسٌ من رواية "بين أنف وشفتين" للروائية الكويتية علياء الكاظمي، وبطولة خالد البريكي، نورة العقيلي، وشملان العميري، وإخراج محمد القفاص، ويدور حول فتاةٍ مصابةٍ بتشوُّه خلقي في الشفتين "الشفة الأرنبية"، وتعاني من التنمُّر الاجتماعي، ما يجعلها تصارع من أجل الوصول إلى السعادة والراحة النفسية.
أما مسرحياً، فشاركت في مسرحية "آخر موديل"، التي عُرضت في الأحساء، وتمَّ تكريمها من قِبل الجمعية التعاونية السياحية بالمنطقة. والمسرحية اجتماعيةٌ كوميديةٌ من تأليف محمد الكندري، وإخراج شهاب حاجية، وبطولة شهاب حاجية، خالد العجيرب، أحمد الفرج، نواف النجم، فاطمة دهراب، حسين الجمري، ودلال العلي.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «سيدتي فن»