تفاصيل مسرحية "عملوها إزاي" لـ كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد

كريم محمود عبدالعزيز- الصورة من حسابه على إنستغرام
كريم محمود عبدالعزيز- الصورة من حسابه على إنستغرام
تم الإعلان عن عرض مسرحية جديدة، من بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة عائشة بن أحمد، وهي مسرحية "عملوها إزاي"، ضمن فعاليات موسم الرياض.

موسم الرياض يُعلن موعد عرض مسرحية "عملوها إزاي"

نشرت الصفحة الرسمية لـ موسم الرياض البوستر الدعائي للمسرحية الجديدة "عملوها إزاي"، على الحساب الرسمي بـ"إنستغرام" وعلّقت عليها: "مسرحية عملوها إزاي؟ على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بقصة كوميدية حماسية عن محقق يحل أصعب الألغاز".
وتضم المسرحية عدداً كبيراً من الفنانين، وهم: كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، سليمان عيد، حمدي المرغني، أوس أوس.. كما تم الإعلان عن موعد عرض المسرحية بدءاً من 12 وإلى 16 يناير الجاري.

كريم محمود عبدالعزيز ينتظر عرض الجزء الثاني من "البيت بيتي"

يُذكر أن الفنان كريم محمود عبدالعزيز ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، والذي يشاركه بطولته الفنان مصطفى خاطر، وكلٌ من: ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، وأحمد بدير.. وفي أكتوبر الماضي، كان قد نشر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد" على "إنستغرام"، الصور الأولى من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي".
وظهر في الصور أبطال العمل: مصطفى خاطر، كريم محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، وهم مجتمعون فيما بينهم على أضواء النيران، وظهرت عليهم ملامح من التركيز وكأنهم يخططون لأمرٍ ما. وجاء التعليق المرفَق بالصور المنشورة: "لمحات من كواليس الموسم الثاني لمسلسل البيت بيتي،متحمسين للمغامرات المرعبة والكوميدية؟".

وكان الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي" قد حقق نجاحاً كبيراً، ودارت أحداثه حول شخصية "بينو"، والتي جسّدها الفنان مصطفى خاطر؛ حيث يرث من والده قصراً ويكتشف أنه مسكون بالأشباح.. كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري"، والذي جسّد دوره الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ويخوضان معاً الكثير من المغامرات.. وشارك في المسلسل عددٌ كبير من الفنانين، منهم: ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي.. والمسلسل من تأليف كريم سامي.. ومن إخراج خالد مرعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».