محمد رمضان هل يجسد قصة حياة محمد صلاح؟

الصورة من حساب محمد رمضان على الفيس بوك
الصورة من حساب محمد رمضان على الفيس بوك

كشف الفنان محمد رمضان عن تلقيه رسالة من النجم الدولي محمد صلاح، قبل مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، الذي أقيم مساء أمس في كوت ديفوار، وقال رمضان إن الفن وكرة القدم وجهان لعملة واحدة، ورد لأول مرة على أنباء استعداده لتقديم عمل فني يجسد فيه السيرة الذاتية للنجم المصري المحترف في فريق ليفربول.

وقال محمد رمضان خلال مداخلته لقناة OnTime Sports: والله يشرفني طبعاً، قصة كفاح محمد صلاح ملهمة جدًّا لكل الشباب، وقصة عظيمة وفيها معاناة زي الفترة اللي كان عليه ضغط فيها، وإنه ازاي قدر يقاوم وينسى بعض الهجوم اللي حصل عليه، أول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية.. أنا لو عملت الفيلم ده هبقى ساجد في البوستر بتاعه”.

محمد رمضان يتواجد برفقة منافس مصر في البطولة

وقال الفنان محمد رمضان إنه الآن يتواجد فى نفس الفندق الذي يتواجد به منتخب غانا الذى من المقرر أن يقابل منتخب مصر خلال دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف محمد رمضان: اعتقد لو واخدين بالهم إني مصري هيخافوا يعملوا كده، والدور كله ريحته أبو فاس تقريبًا في علاج طبيعي في الدور مش عارف أعيش، مش عارف هل دي حاجة طبيعية لـ لاعيبة الكرة ولا إيه أنا مش عارف أنام من الريحة.

محمد رمضان قدم الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية

وعن اختياره للأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية، قال محمد رمضان: أنا مؤمن بحاجة اسمها قانون الجذب، أن الشيء اللي بنحلم بيه وبنسعى إليه هو كمان بيسعى لينا، وفي صلة رحم كبيرة بينا وبين الوطن العربي كله بسبب كرة القدم.
شاهدي المزيد: محمد رمضان يكشف بالفيديو عن أكثر موقف محرج تعرض له

وأوضح محمد رمضان أنه سبق وقدم أغنية مع مطرب كونغولي وآخر نيجيري بسبب ميوله نحو المحيط القاري، ويعتبر ذلك نجاحاً له كمطرب وممثل، متمنياً التوفيق للمنتخب الوطني والفوز باللقب للمرة الثامنة، وأكد محمد رمضان أنه سوف يحضر مباراة غداً، وأن محمد صلاح صديق شخصي له وأنه متفائل بأن المنتخب قادر على الفوز باللقب.

وتابع محمد رمضان: كنت بتسأل ليه الفن مش بيربط ده زي ما كرة القدم عاملة، وكنت عامل أغنية مع مغني أمريكي اسمه فيوتشر، والشركة الأمريكية دي جالها إيميل من القسم الخاص بـ إفريقيا ووقع الاختيار عليا، والغريب أنهم قالوا ليهم عايزين مغني يمثل إفريقيا في الإيفينت وأنا بغني من 5 سنين، مبسوط جدًا وفخور بوجودي، ويارب يكون وشي حلو على المنتخب ويارب ناخدها للمرة الثامنة بعد عمر طويل أوي.

وشهد حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية الـ 34 في كوت ديفوار، مشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية للبطولة "أكوابا"، كممثل وحيد للدول العربية في الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت فعالياتها أمس السبت في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، ومن المنتظر أن يشارك رمضان في أغنية الختام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»