أحمد سعد يحيي ختام مهرجان شتاء قطر

الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام
الصورة من حساب أحمد سعد على إنستغرام

أعلنت الشركة المنتجة لحفل ختام مهرجان "شتاء قطر" 2024، عن تعاقدها مع المطرب أحمد سعد، لتقديم الحفل الكبير يوم الأحد 11 فبراير المقبل على المسرح المكشوف بالحي الثقافي «كتارا».

ومن المنتظر أن يغني أحمد سعد باقة من أنجح أغانيه مثل: "اليوم الحلو ده، وسع وسع، اختياراتي، عليكي عيون"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "بعتذرلك" المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابعي المزيد: حصاد العام 2023: الأغنيات الأكثر استماعا على جميع المنصات الرقمية

وبدأ أحمد سعد الترويج لأغنية "بعتذرلك" من خلال نشر مقطع من الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مشيراً إلى طرحها قريباً، كما تم تداول كلماتها التي تقول "وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه"، وربط البعض بينها وبين علاقة سعد بطليقته الأخيرة علياء البسيوني.

كلمات أغنية بعتذرلك

وجاءت كلمات أغنية بعتذرلك على النحو الآتي: بعتذرلك إني دايماً كنت أقصر في الكلام وإني بسرح لما أشوفك فأبتسملك والسلام وإني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام وإني عاجز اإني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإن قلبي بيبكي جداً لو يحسك هتسبيه.

أحمد سعد قدم أغنيات "أبو نسب" و"عصابة عظيمة"

وتواجد أحمد سعد بقوة في موسم أفلام بداية العام 2024، حيث طرح أولاً أغنية "كده لأ" من فيلم "أبو نسب" للنجوم محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

كما صدر لأحمد سعد مؤخراً أغنية "كله فالصو" من فيلم "عصابة عظيمة"، للنجمة إسعاد يونس ويغنيها برفقة النجم بهاء سلطان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»