فيديو.. أحمد سعد يروّج لأغنيته الجديدة "بعتذرلك"

أحمد سعد -الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
أحمد سعد -الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
أعلن الفنان أحمد سعد عن استعداده لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة والتي تأتي بعنوان "بعتذرلك"، من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام".

أحمد سعد يروج للأغنية بنشر "البرومو"

وكان قد روّج الفنان أحمد سعد لأغنية "بعتذرلك" من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من خلال نشر "برومو" الأغنية وعلق عليها: "وإن قلبي بيبكي جدًا لو يحسك هتسبيه .. بعتذرلك قريبًا"، وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان أحمد سعد مع ترويجه للأغنية.

"كده لأ" .. آخر أغاني أحمد سعد

وفي ديسمبر الماضي كان الفنان أحمد سعد قد أصدر أحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان "كده لأ"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "أبو نسب"، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد والتوزيع الموسيقى لـ أحمد طارق يحي و إسماعيل نصرت.
وحينها كان قد نشر الفنان أحمد سعد نشر عبر حسابه بـ"إنستغرام" صورة لـ"أفيش الفيلم" وعلق عليها قائلًا: "استنوا أغنية كده لأ من فيلم أبونسب النهارده الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب".

أحمد سعد حديث "السوشيال ميديا" بعد استقبال جوني ديب

وعلى جانب آخر في ديسمبر الماضي كان الفنان أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته مع جمهوره ومتابعيه صورة تجمعه بالفنان العالمي جوني ديب خلال استقباله في منزله، حينما تواجد الفنان العالمي جوني ديب بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته السادسة.
وكان قد نشر الفنان أحمد سعد الصورة عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليها: "نورت بيت أخوك يا حبيبي"، وقد لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من متابعي وجمهور المطرب أحمد سعد، حيث حققت ما يتجاوز العشرين ألف مشاهدة خلال ساعتين فقط.

يُذكر أن الفنان أحمد سعد من المنتظر أن يُحيي حفل ختام مهرجان "شتاء قطر" حيث كانت قد أعلنت الشركة المنتجة للحفل عن تعاقدها مع المطرب أحمد سعد، لتقديم الحفل الكبير والمقرر إقامته يوم الأحد 11 فبراير المقبل على المسرح المكشوف بالحي الثقافي "كتارا"، ومن المنتظر أن يُقدم خلال الحفل مجموعة من أنجح أغانيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».